خطف فريق ميلان نقطة ثمينة من ارض مضيفه تورينو بعد ما تعادل معه 2-2، امس الاول في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

Ad

وانقذ ماريو بالوتيلي فريقه ميلان الذي اشرك مدربه ماسيميليانو اليغري النجم البرازيلي «التائب» بالعودة اليه من ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا اساسيا، من الهزيمة امام مضيفه تورينو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حين سجل له هدف التعادل الثاني 2-2.

وبعد شوط اول سلبي، تقدم تورينو بهدفين نظيفين بواسطة دانيلو دامبروزيو (47) واليسيو تشيرتشي (71)، وظل متقدما حتى الدقيقة 87 حيث تمكن الغاني سولي مونتاري من تقليص الفارق.

واحتسب حكم اللقاء اكثر من 8 دقائق كوقت بدل من ضائع، فحصل ميلان على ركلة جزاء ستبقى في الذاكرة ترجمها بالوتيلي بعنف وقوة (90+7).

وفي نابولي، انتهى الشوط الأول من مباراة نابولي وأتالانتا بالتعادل السلبي ثم سجل نابولي هدفين في الشوط الثاني عبر اللاعبين الأرجنتيني غونزالو هيغواين والاسباني خوسيه كاييخون المنضمين إليه هذا الصيف من فريق ريال مدريد الاسباني.

وسجل اللاعبان الهدفين في الدقيقتين 71 و81 بينما شهدت الدقيقة 74 طرد لوكا سيجاريني لاعب خط وسط أتالانتا لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وحقق نابولي فوزه الثالث على التوالي فتصدر بمفرده برصيد 9 نقاط.