يختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة)، تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب الجونة، استعداداً لمواجهة غينيا غداً، في ختام دور المجموعات بتصفيات مونديال البرازيل 2014.

Ad

ويشمل مران اليوم التركيز على بعض الجمل التكتيكية، التي يحرص بوب برادلي المدير الفني على تحفيظها للاعبين، لتطبيقها في مباراة الغد، لتكون "بروفة" قوية قبل المباراتين الفاصلتين في التصفيات.

ويتابع برادلي ومساعدوه مع الجهاز الطبي، حالة لاعب وسط الفراعنة محمد النني، لمعرفة مدى تأثره بالإصابة التي يعانيها، وهي عبارة عن كدمة قوية في الكوع، سببت له رشحاً في مفصل الكوع، وسيخضع اللاعب لاختبار طبي اليوم، لتحديد مدى مشاركته أمام غينيا من عدمها.

في سياق آخر، بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري (الجبلاية)، برئاسة جمال علام في إجراء اتصالات مكثفة مع  القوات المسلحة، للحصول على الموافقة الرسمية على إقامة مباراة الذهاب في المرحلة النهائية بتصفيات المونديال، والتي من المرجَّح أن تقام منتصف أكتوبر المقبل، بأحد الملاعب العسكرية وبحضور الجماهير وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المؤكد أن تقام مباراة الفراعنة الأولى، في المرحلة النهائية بالقاهرة، خصوصا أن مصر لن تكون ضمن المنتخبات صاحبة التصنيف الأول في القارة، وبالتالي لابد من موافقة القوات المسلحة على إقامة اللقاء في مصر وبحضور الجماهير.