الزمالك يلتقي «ذئاب الجبل» اليوم

نشر في 13-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-05-2013 | 00:01
No Image Caption
تشهد الملاعب المصرية مواجهتين اليوم (الاثنين) ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للمجموعة الثانية بمسابقة الدوري العام، إذ يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب، ويحل الإسماعيلي ضيفاً على بتروجيت.

يلتقي الفريق الكروي بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب "ذئاب الجبل" في السادسة إلا ربعاً مساء اليوم (الاثنين) بتوقيت القاهرة على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 بالمجموعة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وطالب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للأبيض لاعبيه بتجاوز الهزيمة أمام بتروجيت بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من أجل عودة الانتصارات، وحذر اللاعبين من السقوط في لقاء اليوم، لأن ذلك سيكون بداية انهيار الفريق وافتقاد الهيبة أمام أندية الدوري، التي اكتسبها بعد النتائج الإيجابية المتتالية التي حققها طوال المسابقة.

ويتصدر الزمالك جدول المجموعة برصيد 30 نقطة حصدها من 10 انتصارات وهزيمة واحدة أمام بتروجيت في الجولة الماضية، بينما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

ويعود إلى صفوف الزمالك في مباراة اليوم إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق الغائب عن المباراة الأخيرة بسبب تعرضه لحادث سيارة، كما سيعود للظهور بالقائمة البيضاء محمود

عبدالرحيم "جنش"، الذي سيتواجد على مقاعد البدلاء بديلاً لأحمد الشناوي، الذي دخل في خلاف حاد مع الجهاز الفني لتركه معسكر مباراة بتروجيت اعتراضاً على عدم المشاركة أساسياً، وتم تغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من التدريبات الجماعية لأجل غير مسمى، بينما يواصل أحمد سمير غيابه عن المباريات وظهرت شكوك حول مشاركة حازم إمام في المباراة، نظراً لشعوره بآلام في الركبة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، وحمادة طلبة، ومحمود فتح الله، وصبري رحيل، وعمر جابر، ونور السيد، وإبراهيم صلاح، وألكسيس موندمو، وأحمد حسن، ومحمد إبراهيم، وعبدالله سيسيه.

على الجانب الآخر، يسعى ذئاب الجبل إلى مواصلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على بتروجيت والوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب، واستغل الجهاز الفني الأيام الماضية في تحفيظ اللاعبين نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض من خلال مشاهدة مباراة الزمالك الأخيرة أمام بتروجيت التي انتهت بفوز الأخير، بهدفين مقابل هدف واحد.

بتروجيت يصطدم بالدراويش

على استاد الجيش بالسويس يلتقي في الثامنة مساء اليوم، فريقا بتروجيت والإسماعيلي ضمن نفس المجموعة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، نظراً لتقارب المستوى الفني بين اللاعبين وحالة المعنويات المرتفعة التي تسيطر على لاعبي بتروجيت بعد الفوز الأخير الذي حققوه على الزمالك.

وطلب مختار مختار المدير الفني لبتروجيت من لاعبيه استغلال حالة النشوة التي تسيطر عليهم في اقتناص نقاط هذه المباراة، للعبور إلى منطقة الأمان والابتعاد عن منطقة الخطر، في ظل اهتزاز أداء الدراويش، نظراً للنقص العددي الذي يعانيه الفريق.

في المقابل، حاول محمد وهبة المدير الفني للإسماعيلي تحفيز لاعبيه ومطالبتهم بتحقيق الفوز لملاحقة الزمالك المتصدر، والابتعاد خطوة نحو طلائع الجيش صاحب المركر الثالث برصيد 17 نقطة، لاسيما أن الفريق العسكري يتقدم بثبات ويحقق نتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة، كما طلب وهبة من لاعبيه ضرورة تعويض الخسارة أمام الفريق البترولي التي تحققت خلال الدور الأول بهدف نظيف، وعدم تكرار سيناريو الدور الأول.

back to top