بلباو يكشف تفاوض يورنتي مع يوفنتوس

نشر في 04-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف نادي اتلتيك بلباو الإسباني أن مهاجمه الدولي فرناندو يورنتي دخل في مفاوضات مع يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم للانتقال الى صفوفه في نهاية عقده في يونيو المقبل.

وكان يورنتي كشف انه سيترك فريقه الباسكي في نهاية الموسم الحالي قبل ايام قليلة.

وأصدر اتلتيك بلباو بيانا رسميا جاء فيه "اتصل نادي يوفنتوس بأتلتيك بلباو في 3 يناير 2013 ليؤكد انه سيبدأ عملية التفاوض مع يورنتي بشان الانتقال الى الفريق الايطالي،  خصوصا ان عقده معنا ينتهي في يونيو المقبل".

وكانت وسائل الاعلام الاسبانية ذكرت قبيل انطلاق الموسم ان يورنتي يريد ترك بلباو والانتقال الى فريق مشارك في دوري ابطال اوروبا، وأن يوفنتوس قد يكون وجهته وهو مستعد لكي يدفع 20 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات الهداف الاسباني.

وكان اسم يورنتي ارتبط ايضا الموسم الماضي بانتقال محتمل الى مانشستر سيتي الانكليزي، لكن بطل الدوري الممتاز لم يكن مستعدا لكي يدفع مبلغ الـ36 مليون يورو الذي وضعه بلباو كبند جزائي لفسخ عقد اللاعب، كما ذكرت بعض التقارير ان الفريق الانكليزي الآخر توتنهام مهتم به أيضا.

وقدم يورنتي، الفائز مع المنتخب الاسباني بكأس العالم 2010 وكأس اوروبا 2012، أداء مميزا مع بلباو الموسم الماضي حيث سجل 30 هدفا رغم لعنة الاصابات التي لاحقته.

back to top