بات مدرب الجهراء السابق البرازيلي داسيلفا، مدربا لفريق كاظمة رسميا، بعد أن أنهى علاقته بنادي الجهراء خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس النادي دهام الشمري وعدد من مسؤوليه مساء أمس الأول، واكتفى المدرب خلال الاجتماع بقوله لمسؤولي الجهراء "لقد حان وقت الرحيل!".

Ad

يذكر أن داسيلفا قاد الجهراء في المواسم الثلاثة الماضية، وسيخلف في كاظمة المدرب وليد نصار الذي تولى مسؤولية البرتقالي بشكل مؤقت في نهاية الموسم الجاري، وهو مرشح بقوة للعمل مدربا مساعدا لداسيلفا.

ومن المقرر، أن يعقد مسؤولو كاظمة مؤتمرا صحافيا خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم المدرب لوسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، تتجه النية لدى مسؤولي كاظمة برفض عرض العربي لضم مهاجم الفريق يوسف ناصر، في ظل تمسك النادي بجميع لاعبيه، وعدم التفريط في اي منهم، وهو ما يعني حدوث صدام بين اللاعب والإدارة على غرار ما حدث في الموسم الماضي، في حال عدم تعويضه ماديا.

الجهراء يبحث عن مدرب

من جانب آخر، أثار توقيع داسيلفا على عقد انتقال إلى كاظمة ردة فعل غاضبة عند أعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي، لاسيما أن المدرب أعطى وعدا لرئيس نادي الجهراء دهام الشمري بالبقاء مع الفريق في الموسم الجديد في حال تمت الموافقة على طلباته المادية، وهو ما سعت إدارة الجهراء الى تحقيقه لكن المدرب الذي حضر أمس الأول في ساعة متأخرة من الليل الى مقر النادي حسب موعده مع إدارة النادي رفض حتى التفاوض.

وقال مصدر داخل نادي الجهراء أن المدرب كان يلعب بورقة الجهراء للتكسب المادي من الأندية التي دخلت معه في مفاوضات بعد تألقه مع الجهراء، وهو ما ينافي أخلاقيات المهنة على حد وصف المصدر الجهراوي.

ومن المقرر أن تدخل إدارة الجهراء في مفاوضات جادة خلال الفترة القصيرة المقبلة، للحصول على خدمات مدرب جيد يستطيع تلبية طموحات الجهراء في الموسم الجديد.

يذكر أن إدارة الجهراء كانت قد جددت عقدي مدرب الحراس نيلسون، واللياقة دينو في الفريق الأول لكرة القدم، وهما من طاقم المدرب السابق للفريق سيلفا.