طرحت شركة دار الكوثر العقارية إحدى شركات المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار مشروع بوابة السيليكون في دبي، الواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد مقابل جامعة الشيخ زايد بن نهيان.

Ad

وقال نائب المدير العام في الشركة المهندس أيوب الصفار، إن "دار الكوثر" بدأت فعلياً بطرح المشروع في السوق الكويتي، مشيراً إلى أنه مجمع كامل ويضم 836 شقة سكنية واسعة تشمل شققاً مكونة من استوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، صممت جميعها لتلائم أذواق عشاق البيئة الطبيعية المحيطة بالسيليكون جيت.

وأضاف الصفار أن المجمع يجمع ما بين المعمار الحديث للسكن العصري في ضواحي المدن، وبين الأسلوب العربي التقليدي، لافتاً إلى أن المجمع تحيطه من كل جانب حدائق خضراء، ومساحات كبيرة تؤمن الحرية في المشي والحركة لجميع السكان، بالإضافة إلى أنها تتيح الفرصة للاستمتاع بالهدوء والراحة.

وتابع الصفار "أن جميع الشقق صممت لتضم شرفات واسعة مباشرة تطل على مناظر الحياة البرية، وصممت من الداخل بأحدث الوسائل التي تعبر عن الحداثة والطراز العصري في اسلوب السكن، وتشمل تقنية رقمية عالية، وإضاءة صممت خصيصاً لتتناسب مع الأجواء الداخلية للشقق، إضافة إلى أسقف عالية وشرفات كبيرة وواسعة".

وبيّن أن المشروع يتميز بعدة مميزات أهمها وجود 4 بركات سباحة داخلية وخارجية وسباحة للاطفال، وناديين صحيين وصالة رياضة، ومنتجع صحي جاكوزي وسبا، ومحلات تجارية للتسويق، ومقهى كوفي شوب، ومنطقة ألعاب للاطفال، وحضانة مطلة على الحديقة، وخدمة تأجير السيارات، وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تتوافر في مجمعات مشابهة في دبي، وخدمات أخرى استثنائية يعلن عنها لاحقاً.

وذكر الصفار أن الأسعار في المشروع تبدأ من 37 ألف دينار للشقة الواحدة، في حين أن جميع العروض المقدمة شاملة موقف سيارة خاصا بالشقة.

واختتم الصفار تصريحه بضم عروض أخرى للشركة للتملك في الإمارات، وذلك من خلال مشروعين في إمارة الشارقة وتبدأ أسعارها من ستة عشر ألف دينار كويتي، وتطرح تسهيلات مالية لبعض المشاريع هناك، مرحباً بزيارة عملاء وجمهور الشركة لمقرها بحولي للاطلاع على المزيد من تفاصيل مشاريع الإمارات العربية المتحدة.