قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة الاولى للفنادق عبدالإله معرفي ان إدارة الشركة بذلت وبالتعاون مع المقاول الرئيسي ومدير المشروع قصارى جهدها لإنجاز مشروع تجديد وتطوير فندق راديسون بلو على أكمل وجه، خاصة وأنها واجهت عدة تحديات في اعمال التطوير والتجديد التي استهدفت تطوير جميع مرافق الفندق حتى يعود لسابق عهده في تقديم الخدمات المميزة لرواده.

Ad

وأضاف معرفي على هامش اجتماع الجمعية العمومية للشركة أمس وبنسبة حضور بلغت 92.25 في المئة للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2012 ان الكلفة التقديرية للمشروع من أعمال تجديد وتطوير الفندق 14 مليون دينار.

وزاد انه وعلى الرغم من وجود معوقات ذات طبيعة فنية والمعتادة في مثل هذه المشاريع الا ان تطور أداء المشروع يسير حسب الخطة المعدلة والتاريخ الجديد للانتهاء من هذا المشروع والمحدد له في الربع الثاني من 2013، مشيرا الى ان الافتتاح الرسمي للمشروع سيكون في الربع الأخير من نفس العام.

وأشار إلى ان إدارة الفندق بدأت في وضع خطة للافتتاح المبدئي للفندق حال الانتهاء من مشروع تطوير وتجديد الفندق، هذا وسوف يقدم عرض مفصل مدعم بالصور الايضاحية عن آخر تطورات المشروع.

وأوضح معرفي انه وعلى الرغم من توقف نشاط الفندق الذي يمثل الايراد التشغيلي الرئيسي للشركة فقد حققت الشركة صافي خسارة بسيطة بلغت 537 الف دينار لعام 2012 مقارنة بنفس الفترة من عام 2011 حيث حققت الشركة خسارة بمقدار 313 الف دينار.

ولفت الى ان مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية يتطلعان الى الانتهاء وبنجاح من اعمال التطوير والتجديد حتى يعود الى سابق عهده كأحد الفنادق المميزة في الكويت بشكل خاص والمنطقة بشكل عام، وكذلك تطوير الخدمات والاداء التشغيلي للفندق وذلك بالرغم من التنافس الشديد في السوق الكويتي حتى يعود ذلك بالنفع على مساهمي الشركة وجميع العاملين بها.

هذا وقد وافقت عمومية الشركة على جميع البنود الواردة على جدول الاعمال ومن ابرزها عدم توزيع ارباح على المساهمين.