الدويسان: سنتفاوض مع دا سيلفا عقب الكأس

نشر في 19-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-05-2013 | 00:01
أكد مدير فريق كاظمة عبدالله الدويسان أن مدرب الجهراء البرازيلي دا سيلفا واحد عدد من المدربين طرح اسمه على طاولة مسؤولي النادي، من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل لقيادة الفريق.

وأضاف الدويسان في تصريح لـ"الجريدة": "إذا سارت الأمور في مسارها السليم فإن النادي سيتقدم بعرضه إلى المدرب البرازيلي عقب انتهاء بطولة كأس سمو الأمير، علماً بأننا راعينا التقاليد ولم ندخل في مفاوضات مع النادي حتى لا نؤثر سلباً على فريقه الحالي".

ونفى الدويسان ما تردد مؤخراً في الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب المغربي رشيد الدحام لضمه إلى صفوف الفريق، مشدداً على عدم معرفته باللاعب على الإطلاق، مشيراً إلى أن النادي سيتعاقد مع المحترفين في الموسم المقبل بتأن، وذلك عن طريق اللجنة الخماسية المزمع تشكيلها خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتابع الدويسان "ندرس حالياً العديد من السير الذاتية، وسيقع الاختيار على اللاعب القادر على صنع الفارق مع الفريق، ولن نحدد دولة معينة لاختيار المحترفين منها، فاسم الدولة أياً كان مستواها في الكرة لن يفيدنا في شيء، والمهم بالنسبة لنا هو المستوى الفني والمستوى البدني للمحترف".

واختتم الدويسان تصريحه معلناً أن المحترف المونتنيغري نيكولا بات خارج حسابات النادي، ولن يجدد تعاقده في الموسم المقبل، على غرار المحترفين المصريين الثلاثة.

back to top