مواجهات مثيرة في الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر

نشر في 18-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2013 | 00:01
استأنفت جلّ الأندية القطرية استعداداتها وتحضيراتها للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم في نسخته الجديدة، والمقرر إقامتها اليوم وغدا بعد فترة توقف شهدها الدوري بسبب الاستحقاقات الآسيوية للمنتخب القطري الأول لكرة القدم.
يعود الدوري القطري لكرة القدم بمواجهات قوية تجمع الكبار في الجولة الخامسة التي تنطلق اليوم الجمعة بعد توقف لخوض المنتخب مباراته مع اليمن بتصفيات اسيا.

وستكون مواجهة الجيش مع الوكرة المتصدر من بين المواجهات الأقوى والأبرز في هذا الجولة التي تشهد صدامات بين الكبار واهل القمة إلى جانب مواجهات قوية ايضا تجمع لخويا مع معيذر، والاهلي مع ام صلال والسيلية مع الخريطيات. وفي مواجهة تتسم ايضا بالقوة والاثارة يلتقي الجيش مع الوكرة المتصدر الذي استعاد مثل قطر عافيته ومستواه بفضل التعاقدات الجديدة خاصة البرازيلي ميشيل سوزا الذي فاجأ الجميع بمستواه وتصدر قائمة الهدافين، والمهاجم الارجنتيني سباستيان ومن خلفهما العقل المفكر المغربي انور ديبا والقطري العائد من الاحتراف الاوروبي حسين ياسر.

ويسعى الوكرة لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة الانفراد بالصدارة التي يبحث عنها في نفس الوقت فريق الجيش والذي سيظهر بشكل جديد في خط الهجوم الذي عاني في الجولات الماضية، حيث سيعود الفرنسي ايكوكو الى جانب الظهور الاول للمهاجم النيجيري كالو اوتشي.

 

لخويا - معيذر

 

ورغم الفارق الكبير بين مستواهما وامكاناتهما، الا ان لخويا وصيف الموسم الماضي سيكون في مهمة صعبة امام الوافد الجديد معيذر الذي حقق نتائج لافتة حتى الان، وكفة لخويا ارجح لوجود اوراق رابحة اخرى اهمها القطري سيباستيان سوريا هداف الفريق والدوري الموسم الماضي والكوري الجنوبي نام تاي هي والسنغالي اسيار ديا، فيما سيكون اعتماد معيذر علي مهاجمه البوليفي كامبوس، ولاعب الجبل الاسود جورجي جيكانوفيتش.

 

السيلية - الخريطيات

 

ويأمل السيلية مواصلة الانتصارات والاستفادة من فوزه التاريخي على الريان الجولة الماضية وان كانت مهمته صعبة امام الخريطيات الجريح الذي يسعى الى العودة للانتصارات على حساب منافسه.

back to top