أعلن أمين سر نادي اليرموك أحمد الجاركي أن إدارة النادي فسخت عقد المحترف الكرواتي داريو لاعب الفريق الأول لكرة قدم الصالات، وذلك بالاتفاق والتراضي بين الطرفين.

Ad

وقال الجاركي إن السبب الرئيسي في فسخ العقد هو عدم تأقلم اللاعب مع الفريق وعدم فاعليته في الوقت ذاته، مبينا أنه سيتم البحث عن محترف جديد خلال الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن اليرموك بطل نسختي البطولة موسمي 2010/2009، و2011/2010، لم يقدم المستوى المرجو منه هذا الموسم، بعد خسارته للقب الموسم الماضي لمصلحة السالمية، على الرغم من التعاقد في بداية الموسم الحالي مع مدرب جديد هو البرتغالي فرانسيسكو ومساعده البرتغالي أيضا موتا، بالإضافة إلى دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحترفين والمحليين.

وخاض الفريق حتى الآن ستة لقاءات في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في لقاءين وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة، مما جعله بعيدا عن المنافسة حتى الآن.

من جانبه، قال مدير الفريق أحمد السالم إن لقاء عقد بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري لبحث أسباب تدهور نتائج الفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على اللقب.