تشلسي يفكر في كلوب خليفة لبينيتيز

نشر في 07-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أضافت إدارة فريق تشلسي الإنكليزي اسم المدرب الألماني يورغن كلوب إلى قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني، بدءاً من الموسم المقبل، خلفاً للمدرب المؤقت الإسباني رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية أمس أن مسؤولي تشلسي معجبون بالطريقة الهجومية التي ينتهجها كلوب مع فريقه بوروسيا دورتموند، والتي أهلته للفوز بلقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين.

ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن كلوب قد لا يرحب باهتمام تشلسي في الوقت الراهن، نظرا لرغبته في تولي تدريب المنتخب الألماني بعد كأس العالم 2014 خلفا ليواكيم لوف.

وكان التشيلي مانويل بيليغريني مدرب ملقا الإسباني، والدنماركي مايكل لاودروب مدرب سوانسي سيتي الإنكليزي ضمن الأسماء التي تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية لخلافة بينيتيز.

وتولى بينيتيز مسؤولية تشلسي بشكل مؤقت خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو، الذي أقيل هذا الموسم رغم تحقيقه العام الماضي لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وأخفق بينيتيز حتى الآن في تحقيق نتائج مبهرة مع تشلسي، حيث ودّع الفريق منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي، وخرج كذلك من دوري الأبطال، ويبدو بعيداً عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

(إفي)

back to top