«تايكوندو» الكويت بطل «التفوق» للموسم الثالث

نشر في 11-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:01
حقق نادي الكويت لقب كأس التفوق العام في لعبة التايكوندو، للموسم الرياضي 2012–2013، للموسم الثالث على التوالي برصيد 28 نقطة.

وأبدي مدير الجهاز الفني للفريق وليد المرشاد، سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه اللاعبون خلال البطولات المحلية، وتحقيقهم رقماً لم يحقق من قبل، حيث حصل الفريق على 28 نقطة من أصل 34 نقطة، مشيرا إلى أن الفريق حصل على المركز الأول في 6 بطولات هي بطولتا الرجال الأولى والثانية، وبطولة الشباب الثانية، وبطولة النظام الأولمبي لفئة الشباب، وبطولتا الناشئين الأولى والثانية، في حين حصل على المركز الثاني في بطولة الأشبال الثانية، وبطولة الشباب الأولى، والمركز الثالث في بطولة الشباب الأولى والنظام الأولمبي لفئة الرجال.

وقال المرشاد إن "هدفنا من بداية الموسم هو الحفاظ على لقب كأس التفوق للمرة الرابعة على التوالي، حيث تضمنت الاستعدادات معسكرات خارجية خاصة لفرق الصغار والناشئين، بالإضافة إلي المشاركة في بطولة ودية دولية حققنا فيها مراكز متقدمة".

وأوضح أن اجتماعاً عقد مع إدارة النادي مساء أمس الأول، طلب خلاله الجهاز الفني إقامة معسكرين خارجيين منفصلين للأشبال مع الناشئين، والرجال مع الشباب، وذلك عقب عيد الفطر السعيد، وتم اقتراح أربع دول لإقامة المعسكرين في اثنتين منها، هي كوريا وهولندا والأردن وتركيا.

وأعلن المرشاد أنه سيتم فتح باب الانضمام للعبة، للراغبين الجدد من الصغار بداية من 25 الجاري، على أن يلي ذلك إقامة معسكر صيفي لهم يشمل تدريبات اللعبة وتدريبات اللياقة البدنية.

back to top