اتحاد القوى يتجاهل تعليمات «الهيئة»

نشر في 08-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" ان نية مجلس إدارة اتحاد العاب القوى تتجه خلال الجمعية العمومية العادية، التي سيعقدها بعد غد، في مقر الاتحاد، إلى تجاهل كتاب الهيئة العامة للشباب والرياضة، القاضي برفض تمديد فترة بقاء مجالس إدارات الاتحادات دون الرجوع إلى جمعياتها العمومية.

وكانت "الهيئة" قد أرسلت كتباً إلى الاتحادات طالبت فيها أعضاء مجالس الإدارات بالاختيار بين تمديد فترة تولي المجلس الحالي، الذي يقود الاتحاد من خلال الجمعية العمومية، لحين الانتهاء من تعديل النظام الأساسي الجديد، أو تشكيل لجنة مؤقتة تدير الاتحاد بانتظار اي مستجدات جديدة على القوانين، بعد انتهاء الوقت المحدد لفترة المجلس الحالي في إدارة الاتحاد.

وعلم ان أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اتفقوا على مناقشة اعتماد التقارير المالية والإدارية والميزانية والخطة السنوية واي مقترحات أخرى، دون الالتفات الى طلب "الهيئة" وانتهاء الفترة القانونية للأعضاء في المجلس الحالي.

يذكر ان الجمعية العمومية، التي سيعقدها الاتحاد، كان مقررا لها 25 ديسمبر الماضي، وتم تأجيلها بناء على خطاب من اللجنة الأولمبية، عقب صدور قانون الرياضة الجديد، دون الرجوع الى الهيئة التي حضر ممثلها في موعد انعقادها السابق، وفوجئ بإلغائها دون اخطار بذلك.

back to top