تأكيداً لما انفردت "الجريدة" بنشره الاسبوع الماضي، أصدر وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر ابل قرارا وزاريا امس الاول بتعيين قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية الجدد وهم سبعة نواب لمدير عام المؤسسة بدر الوقيان بعد موافقة مجلس الوزراء على تعيينهم بدرجة وكيل وزارة مساعد.

Ad

 وتضمن القرار تعيين علي الحبيل لشؤون التخطيط والتصميم، وم. خلف المنديل لشؤون التنفيذ، وفوزية دشتي لشؤون الطلبات والتخصيص، وآسيا بهمن للشؤون الادارية، ووليد العبيد لشؤون الموارد البشرية، واحمد الهداب لشؤون التوزيع والتوثيق، ومحمد الكنيمش للشؤون المالية، وعودة نائب المدير العام لشؤون الرقابة والتدقيق عبدالله النومس الى منصبه.

وفي مجال آخر، اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد التي تشتمل على 227 بيتاً بمساحة 600 م2 في القطاع (A2) للمخصص لهم حتى تاريخ 22/11/2000 وذلك يومي الاحد والاثنين المقبلين لتوزيع بطاقات القرعة، على ان يتم توزيع بطاقات الاحتياط الثلاثاء المقبل 20 الجاري، واجراء عملية القرعة في 8/9/2014.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي امس المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة للحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة في جنوب السرة الساعة التاسعة صباحا في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، لافتة الى ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

وطالبت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم بالحضور إلى مبنى المؤسسة الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.