كشف فهد البكر مدير لعبة كرة اليد بنادي القادسية أن إدارة الفريق في طريقها لضم لاعبين من العيار الثقيل، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، المزمع أن يبدأ في أكتوبر المقبل ببطولة الدوري العام.

Ad

وأكد البكر، في تصريح لـ" الجريدة"، أنه يعمل منذ توليه إدارة اللعبة وفق خطة طويلة الأجل، لإعادة بناء قطاع كرة اليد بنادي القادسية وبهدفين متوازيين، وهما العمل على دعم وتقوية قطاع الناشئين لتكوين قاعدة عريضة من أبناء النادي المميزين في اللعبة، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق الأول، طمعاً في المنافسة على المراكز الأولى في الموسم المقبل.

ورفض البكر الإفصاح عن اسمي اللاعبين، حرصاً منه على سرية المفاوضات وإتمام الصفقتين بنجاح، إلا أنه وصفهما بأنهما على قدر عال من الكفاءة.

يذكر أن "القادسية" أبرم في وقت سابق صفقة تبادلية مع نادي القرين حصل بموجبها على خدمات النجم البحريني مهدي مدن، مقابل انتقال الثلاثي مهدي القلاف وعلي الحداد والحارس سلمان مزعل لصفوف نادي القرين.

وأوضح البكر أن مدرب الفريق الأول، المصري أحمد دعبس، سيعود نهاية الأسبوع الجاري من إجازته السنوية، تمهيداً لانطلاق تدريبات الفريق في 24 الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

ولفت البكر إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة التجديد رسمياً الحارس المخضرم يوسف الفضلي، للدفاع عن عرين الأصفر للموسم الثالث على التوالي.