البابطين يكرم فريق القادسية والنجوم القدامى

نشر في 09-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2014 | 00:01
No Image Caption
بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري فيفا وكأس ولي العهد، كرم سعود البابطين لاعبي الفريق وعددا من نجوم الأصفر القدامى أمس الأول.
أقام عضو الجمعية العمومية بنادي القادسية سعود البابطين أمس الاول حفل تكريم للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية، بمناسبة الفوز ببطولة دوري فيفا، وبطولة كأس ولي العهد، وما حققه الأصفر من انجازات في الموسم المنقضي.

حضر التكريم رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، وقام البابطين بتكريم النجوم القدامى الذين لعبوا للأصفر سابقا، وهم محمد المسعود، جاسم يعقوب، حمد بوحمد، فيصل الدخيل، محمد الذاير، عبدالعزيز حسن، راشد البديح، مؤيد الحداد، عبيد الشمري، حمد الصالح، محسن غانم، محمد بنيان، حسين المكيمي، نهير الشمري، خلف السلامة.

وقال البابطين إن تكريم الفريق أقل ما يقدمه وأسرته المحبة للنادي العريق، الذي عود محبيه وجماهيره على البطولات والانجازات على الدوام، مضيفا ان بادرة التكريم نابعة من رغبة صادقة لتكريم أبناء الكويت، متمنيا التوفيق الدائم للزعيم الملكي القادسية، في جميع البطولات التي يشارك فيها مستقبلا.

الفهد: إنجازات كثيرة الموسم المقبل

بدوره، أكد الفهد أن بادرة التكريم ليست غريبة على أسرة البابطين، مضيفا أن القادسية قدم موسما كبيرا محليا، والموسم المقبل سيشهد مزيدا من الانجازات، مشيرا إلى اقتراب مدرب اليرموك السابق أنطونيو من قيادة الفريق الأول لفريق القادسية خلفا لمحمد إبراهيم الذي أعلن رحيله عن النادي رسميا في نهاية الموسم الحالي.

وقال: "إن الأصفر قدم عقودا جديدة للمحترفين الثلاثة في الفريق الأول الايفواري كيتا، والسوري عمر السومة، والبرازيلي ميشيل، للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، وفي حال رغبتهم في الرحيل فإن إدارة النادي لن تمانع، في ظل قدرة النادي على التعاقد مع صفقات كبيرة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل".

ووعد بإبرام صفقة من العيار الثقيل في حال تم تأكيد مشاركة القادسية بشكل رسمي في دوري ابطال آسيا في الموسم الجديد، مؤكدا أن الأصفر لم يخفق في مشاركته في الملحق المؤهل هذا الموسم، لكن نظام البطولة الصعب هو ما منعه من الوصول إلى دوري الأبطال في الجولة الأخيرة، والتي واجه فيها الجيش القطري.

back to top