تحضّر دنيا بطمة لأغنية منفردة يليها ألبوم يضم أغنيات بلهجات مختلفة مع التركيز على اللون الخليجي. وكانت بطمة كشفت أنها رفضت الذهاب إلى إسرائيل لإحياء حفلة فيها، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، رغم المبلغ الخيالي الذي عرض عليها، لأنها ترفض أن يوضع ختم على جواز سفرها من دولة تضطهد الشعب الفلسطيني، حسب قولها.

Ad

مفاجآت وتدقيق

بدأت لارا اسكندر التحضير لألبومها الجديد وقد اختارت مجموعة لا بأس بها من الأغنيات، كذلك تستعد لإطلاق كليب جديد من ألبومها الأول About a Girl.

أما عبد الفتاج الجريني فيتابع العمل على ألبومه الجديد الذي يحمل أكثر من مفاجأة لجمهوره، حسب قوله، مضيفاً أنه سيقدم أغنية مغربية بعنوان {عيونه الكحلة} وسيتعاون مع موزعين أجانب}، ومؤكداً ألا معادلة معينة للنجاح لأنه توفيق من عند الله، {فبعدما كنت أقدم ألبوماً كل عام أحاول الآن تقديم ألبوم كل عامين للتدقيق في اختيار الأغنيات والأفكار}...

ينتظر محمد فؤاد استقرار الأوضاع في مصر لطرح ألبومه الجديد {دموع راجل}، بعد الانتهاء من إعداده بالكامل، وكان أعلن في وقت سابق عن احتمال طرحه في نهاية العام الحالي. يُذكر أن فؤاد أحيا حفلة على مسرح الجلاء في اختتام احتفالات نصر أكتوبر.

يستعد أنور الأمير لإطلاق أغنية جديدة تزامناً مع مطلع السنة الجديدة ستكون مفاجأة للجمهور، كذلك أحيا حفلة ناجحة في مطعم The Gate في لوس أنجلس في 2 نوفمبر، نقل فيها الأجواء اللبنانية والعربية وغنّى مجموعة من أغنياته من بينها: {كيفو}، {شتقتلو}، {شفتك بعيني}، {بنت بيوت} وغيرها... كذلك لبّى دعوة الفنان ورجل الأعمال جورج دفوني لحفل إطلاق ألبوم {سفينة نوح} في ريزورتس كازينو – أتلانتيك سيتي.

 

برلين - جوهانسبرغ

سجل لؤي أغاني ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع الشعراء: محمد رفاعي، سلطان صلاح، أحمد الجندي، رشيدة حارس، جمال الخولي وتامر حسين، والملحنين: محمد يحيى، مدين، محمد النادي، تامر علي، رامي صبري، والموزعين: طارق توكل، حسام البيجرمي، أحمد عبد السلام، وسام عبد الهادي، محمد زقزوق وإسلام رفعت.

بدأت جنات التحضير لألبومها الغنائي الجديد، بعدما طرحت ألبوم {حب جامد} قبل خمسة أشهر، وقد عقدت جلسات عمل مع شعراء وملحنين، لاختيار أغاني الألبوم الجديد. كانت جنات سجلت 17 أغنية قبل طرح {حب جامد}، اختارت منها 13 أغنية ضُمت إلى الألبوم، والأغاني المتبقية سيتضمنها ألبومها الجديد، المقرر طرحه في صيف 2014.

نشرت صفحة ماجدة الرومي صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي مرفقة بالتعليق التالي: {السيدة ماجدة الرومي برفقة الموسيقي كلود شلهوب في العاصمة الألمانية برلين لتضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الميلادي المنتظر صدوره}.

صوّر المخرج اللبناني أنور عيد إعلاناً خاصاً لصالح شركة {اتصالات}، وسافر لهذه الغاية إلى مدينة جوهانسبرغ لالتقاط المشاهد اللازمة لإبراز نشاط الشركة الموازي للعالمية باتقان عالٍ، مستخدماً أحدث الوسائل في التصوير والمونتاج والمؤثرات البصرية، ليأتي الإعلان متكاملاً.