المضف لـ الجريدة•: أجريت اتصالات مع الصين والهند واليابان لتوقيع عقود نفطية

نشر في 23-03-2014 | 00:03
آخر تحديث 23-03-2014 | 00:03
No Image Caption
تعديلات في «التسويق العالمي» لإعادة الكفاءات إلى مناصبها
قال العضو المنتدب للتسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية ناصر المضف إنه منذ توقيع قرار عودته الخميس الماضي إلى منصبه، بحكم قضائي، بدأ اتصالاته مع العملاء في كل من الصين واليابان والهند لتوقيع عقود جديدة، معتمداً بذلك على العاملين المتميزين في القطاع لتحقيق الريادة للكويت.

وأشار المضف، في تصريح لـ«الجريدة»، إلى أن «الوقت لن يكون في مصلحة الكويت ما لم يتم العمل بشكل سريع مبني على اسس ودراسة، لأن التنافس الاقليمي النفطي على اشده، لاسيما من العراق وايران» مبيناً ان الركيزة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في التنافس هي الطاقات الكويتية ذات الكفاءة في قطاع التسويق مع توظيفها بالشكل الصحيح لاستعادة العقود النفطية، بالاضافة الى توقيع عقود جديدة.

وبيّن أنه بحكم علاقتة الجيدة بعملاء الكويت من رؤساء الشركات النفطية، فإنه طلب إليهم زيادة كميات النفط التي تم تقليلها في الفترة الماضية، لاسيما من الصين والهند واليابان، كاشفا انه سيتم خلال الأسابيع المقبلة تحقيق انجازات خاصة مع عملاء المؤسسة من الصين.

وأوضح المضف أن من أولوياته في المرحلة المقبلة تنظيم قطاع التسويق من خلال عمل بعض التغييرات وإعادة الكفاءات إلى مواقعها للاستفادة منها لخدمة القطاع، كما سيتم العمل على تذليل كل العوائق والعقبات امام مهامنا، مع إعادة الروح لكل مجتهد للعمل على دوران عجلة القطاع الذي يعتبر عصب «مؤسسة البترول»، مجددا ثقته بكل العاملين في القطاع والذي سيلقون جميع الدعم منه.

وفيما يتعلق باستيراد الغاز، أكد ان سيتم تأمين استيراد الغاز الطبيعي لتزويد وزارة الكهرباء والماء الخاص بتأمين الطلب على الكهرباء في فصل الصيف وبأسعار تنافسية.

back to top