بنك الكويت الوطني يعزز حضوره في الإمارات بفرعين

نشر في 27-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2014 | 00:01
No Image Caption
بعد افتتاح الفرع الرئيسي الجديد في دبي
 يأتي افتتاح الفرع الرئيسي الجديد لبنك الكويت الوطني في الإمارات العربية المتحدة ترجمة لاستراتيجية البنك الرامية إلى تكريس موقعه على الساحة المصرفية المحلية والاقليمية، ولاسيما السوق الإماراتية والأسواق الخليجية التي تقدم فرص نمو واعدة بفضل ما تشهده من أداء اقتصادي قوي.

 وحضر الافتتاح الذي أقيم تحت رعاية مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، عضو مجلس إدارة بنك الكويت الوطني غسان الخالد والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر وقيادات من البنك، إلى جانب رئيس اتحاد المصارف في الإمارات عبدالعزيز الغرير والمدير الرئيسي في إدارة رقابة البنوك في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي حبيب كاظم.

وإلى جانب الفرع الرئيسي الجديد، يمتلك بنك الكويت الوطني فرعا في امارة أبوظبي كان قد افتتحه في يونيو من العام الماضي. ويقدم بنك الكويت الوطني في الامارات العربية المتحدة الخدمات والحلول المصرفية المتكاملة للأفراد والشركات، الى جانب خدمات الخزانة وخدمات تمويل التجارة، كما يضطلع بدور حيوي في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارة البينية بين دولة الكويت والامارات العربية المتحدة.

ويقع الفرع الرئيسي الجديد في برج لطيفة على شارع الشيخ زايد. ويذكر أن الفرع الرئيسي السابق لبنك الكويت الوطني في الإمارات العربية المتحدة كان يشغل مبنى أسيكو التجاري في منطقة بورسعيد على شارع الشيخ راشد في دبي.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني اليوم أكبر شبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 170 فرعاً حول العالم تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية. وتشمل شبكة فروع بنك الكويت الوطني لندن وباريس ونيويورك والصين وسنغافورة إلى جانب وجوده في 10 دول في الشرق الأوسط في كل من البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

back to top