ارتفع عدد ضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 258 قتيلا واصابة حوالى ألفي شخص فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه العنيف على القطاع لليوم ال11 على التوالي واعلن بدء هجوم بري محدود في غزة.

Ad

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم "ان 17 فلسطينيا مواطنا استشهدوا الليلة الماضية من بينهم طفل رضيع اضافة الى اصابة العشرات بجراح في عمليات قصف مدفعي العنيفة".

وأكدت المصادر "ان اخر مجموعة من الشهداء سقطت فجر اليوم في قصف عنيف استهدف منازل المواطنين في الاطراف الشرقية من مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة والتي شهدت توغلا محدودا لجيش الاحتلال".

وشهدت مناطق مختلفة من القطاع الليلة الماضية وفجر اليوم سلسلة غارات عنيفة وعمليات قصف مدفعي شديد استهدفت مناطق عدة في شرق القطاع اضافة الى سواحله التي استهدفتها بوارج الحرب الاسرائيلي بقذائفها.

ولم يتوقف خلال ساعات الليل التي تبعت الاعلان عن العملية البرية دوي الانفجارات العنيفة التي تزامنت مع قطع الاحتلال للتيار الكهربائي على نحو محدد في اكثر من مدينة.

وتركزت عمليات القصف المدفعي على الاطراف الشرقية من خان يونس وغزة وبلدتي بيت حانون وبيت لاهيا في شمال القطاع.

وعمدت طائرات الاحتلال المروحية والحربية والاستطلاعية خلال الليلة الماضية على استهداف مزيد من المنازل والشقق السكنية في مختلف مناطق القطاع والتي دمرت عددا منها وسوتها بالارض في كثير من الاحيان.