علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للقوى العاملة انتهت اخيرا من تسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة من مديرين ومراقبين ورؤساء اقسام في جميع ادارات العمل، لافتة إلى أن الاعلان الرسمي عن الاسماء المختارة لتولي هذه المناصب رهن عودة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح من السعودية لاداء العمرة.

Ad

وأوضحت المصادر أنه تم تكليف بدر المطر مديرا لادارة عمل الفروانية، وعارف العنزي مديرا لادارة عمل مبارك الكبير، إضافة الى تكليف ناصر السهيل مديرا لادارة العقود الحكومية، وسلطان حسن مديرا لادارة تفتيش العمل.

وأضافت: «تم ايضا تكليف محمد الانصاري مديرا لادارة عمل العاصمة، ومحمد عوض المطيري مديرا لادارة عمل الجهراء، فضلا عن تكليف ابراهيم الفيلكاوي مديرا لادارة عمل الاحمدي، ومساعد العنزي مديرا لادارة عمل تقدير الاحتياج، وصالح العنزي مديرا لادارة عمل حولي، وعبدالله الجافور مديرا لادارة العمالة الوطنية، وعبدالله الحسيني مديرا لادارة مكتب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة».

على صعيد آخر، علمت «الجريدة» أن الوزيرة الصبيح قررت نقل الادارات الثلاث التابعة لمكتبها، وهي إدارات العلاقات العامة، والمجالس واللجان، والرقابة والتدقيق، من مجمع الوزارات الى مكتبها الكائن في منطقة عبدالله السالم.

وبينت المصادر ان الادارات الثلاث لا تتعامل مباشرة مع الجمهور، ولن يكون هناك أي ضرر من نقلها الى الضاحية بعيدا عن مجمع الوزارات.