غرست بلدية الكويت في ممشى منطقة العديلية قرب العاصمة الكويت 200 نخلة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة وحضور جمع غفير من أهالي المنطقة.

Ad

وقال مشرف مركز نظافة السرة التابعة لبلدية الكويت صلاح السيف في تصريح صحافي اليوم ان الحملة اسفرت عن غرس نخيل واشجار في المنطقة المطلة على الطريق العام ورفع اربعة دروب من الانقاض داعيا المواطنين الى عدم القاء الانقاض ووقوف السيارات أو الطراريد في الأماكن غير المخصصة لهذه الاغراض.

وشدد على ضرورة ان يقوم المواطنون في جميع المناطق السكنية بتنفيذ حملات نظافة تطوعية تخدم مناطقهم معربا عن شكره للجهات الحكومية والخاصة التي شاركت في الحملة.

من جانبه اكد وزير الخارجية السابق راشد عبد العزيز الراشد في تصريح مماثل بعد مشاركته في هذا العمل التطوعي اهمية تنفيذ حملات توعوية واسعة لتنظيف الأماكن التي يرتادها المواطنون باستمرار مثل الواجهات البحرية والحدائق العامة للحفاظ على المنظر الحضاري للدولة.

واعرب عن شكره لبلدية الكويت ووزارات التربية والداخلية وجمعية العديلية التعاونية والبنوك المشاركة اضافة الى رابطة الأدباء على نجاح هذه الحملة التوعية وايصال رسالتها التوعوية على اكمل وجه.