قرر مجلس إدارة نادي الكويت إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني ايوان مارين بعد اجتماعه أمس، وإسناد المهمة الى المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة الذي باشر عمله مع الفريق أمس وقاد تدريبه الأول مع الأبيض.

Ad

وجاء القرار بعد فشل الأبيض في الحصول على لقب دوري فيفا الذي ذهب لمصلحة القادسية الغريم التقليدي في الجولة الختامية التي أقيمت أمس الأول، والتي شهدت تعادل الأبيض سلبياً مع الفحيحيل متذيل الترتيب.

يذكر أن المدرب كان قد أعلن مسبقاً أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الفريق، ولن يجدد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وبدوره، أكد مدير الفريق عادل عقلة أن مجلس إدارة نادي الكويت قرر إقالة مارين فقط والإبقاء على الجهاز الفني وتعيين عبدالعزيز حمادة بدلاً منه.

وقال عقله: "بإسمي وباسم الجهاز الاداري نشكر المدرب مارين على كل ما قدمه للأبيض، وإقالته ليست تقليلا من انجازاته مع الفريق"، وأضاف" الكابتن عبدالعزيز حمادة سيتسلم مهامه كمدرب للفريق منذ هذه اللحظة".

وكان مارين الذي ودع لاعبيه قبل انطلاق التدريبات أمس قد بدأ بالإشراف على تولي تدريب الأبيض في يونيو 2012، وحقق مع الفريق انجازات عديدة أبرزها حصوله على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مرتين متتاليتين.