«المواصلات» تماطل في صرف بدل الشاشة

نشر في 04-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2013 | 00:01
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في وزارة المواصلات أن الوزارة تماطل في صرف بدل الشاشة لعدد كبير من الموظفين، رغم اعتمادها من قبل ديوان الخدمة المدنية، موضحة أن الديوان وافق على الصرف بأثر رجعي من تاريخ الأول من أبريل 2012.

وأضافت المصادر أن الجهات المعنية بالوزارة صرفت بالفعل هذه البدلات لبعض الموظفين، لكنها رفضت الصرف لبقية الموظفين المستحقين بحجة عدم وجود ميزانية، مستغربة أن تكون الوزارة التي تعتبر من أعلى دخل بين وزارات الدولة تعاني عجزا في الميزانية، في الوقت الذي قامت فيه بصرف هذه المبالغ لبعض الموظفين.

 وأشارت إلى أن الوزير أصدر قرارا بصرف البدلات لجميع المستحقين التزاما بقرار ديوان الخدمة المدنية الصادر بهذا الشأن، إلا أن قطاعي الشؤون الإدارية والمالية لم يلتزما بتنفيذ قرار الوزير أو ديوان الخدمة المدنية حتى الآن، على الرغم من صرف البدلات لأعداد قليلة من الموظفين.

وأكدت المصادر أن قيمة البدلات التي حددها الديوان تبلغ ثلاثين دينارا للموظف الإداري، وعشرين دينارا للموظف، مطالبة الوزير عيسى الكندري ووكيل الوزارة المهندس حميد القطان بإنصاف الموظفين الذين حرموا من هذه البدلات دون أسباب مقنعة.

back to top