سقط الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه إبراهيم حسن في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول (الخميس)، في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لتكون الهزيمة البيضاء الأولى بعد الفوز بمباراة الأسبوع الأول أمام المصري ثم الحصول على راحة في الأسبوع الثاني.

Ad

ورفض حلمي طولان المدير الفني للزمالك تحميل لاعبيه مسؤولية الخسارة معلناً تحمله المسؤولية كاملة مشيراً إلى ثقته بقدرة لاعبيه على تعويض الهزيمة من الدراويش خلال المباريات المقبلة خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلاً.

كما رفض طولان الهجوم على محمود جنش حارس الفريق عقب هدف الإسماعيلي مؤكداً أن الهدف جاء من تسديدة بعيدة ومفاجئة ولا يتحمل جنش المسؤولية.

في ذات الصدد يستأنف الزمالك تدريباته في الواحدة ظهر اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الرابع للدوري والمحدد لها (الثلاثاء) المقبل، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون أمس.

ورفض مجلس إدارة الزمالك التهويل من الهزيمة أمام الإسماعيلي وقرر كمال درويش رئيس النادي التعامل مع الأمور بهدوء مؤكداً أن الهزيمة واردة في كرة القدم خاصة إذا حدثت من فريق كبير مثل الدراويش الذي يتشابه أداؤه مع الزمالك، وبالتالي لا يجوز محاسبة الجهاز الفني عن أول خسارة وهو ما يحتاج تأكيد الثقة بطولان ومعاونيه.

فيما اعترف أيمن يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بضرورة تدعيم الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال ان الخسارة أمام الإسماعيلي كشفت أن الزمالك في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة بعدما ثبتت الحاجة إلى ذلك، وإن ربط بين ضرورة عدم تمسك اللاعبين الجدد بمقدمات تعاقد وإتمام صفقات جديدة بشكل فعلي، مشيراً إلى أن الزمالك ينتظر انتعاشة مالية في الفترة المقبلة من عقد الرعاية وحقوق البث.