القادسية يماطل في انتقال لاعبيه إلى النصر

نشر في 20-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2014 | 00:01
No Image Caption
باتت صفقات انتقال خماسي القادسية نواف المطيري ومحمد راشد، وأحمد عجب، وعلي الشمالي، وعبدالرحمن الموسى مهددة بالإلغاء، وذلك لمماطلة إدارة الأصفر في إرسال الكتب الرسمية لانتقال اللاعبين.

ينتظر مجلس إدارة نادي النصر وصول كتب الموافقة الرسمية من نادي القادسية على انتقال خماسي فريق كرة القدم نواف المطيري ومحمد راشد، وأحمد عجب، وعلي الشمالي، وعبدالرحمن الموسى، وذلك لإنهاء كل اجراءات الانتقال بشكل رسمي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

واتخذت ادارة القادسية خلال الفترة الماضية اسلوب المماطلة مع النصر، لعدم ارسال الكتب الرسمية بالموافقة بالرغم من موافقتها على انتقال اللاعبين في وقت سابق وسماحها لهم بالدخول في تدريبات النصر في الفترة الماضية وانضمامهم الى معسكره، الذي اقيم في تركيا وتحمل خلاله تكاليف اعدادهم مع الفريق.

وترددت انباء أن مسؤولي الاصفر يماطلون في اتمام الصفقات كوسيلة ضغط على نظرائهم في النصر للموافقة على الطلب الذي تقدموا به في وقت سابق، للحصول على خدمات عبدالرحمن باني لاعب نادي النصر بنظام الإعارة الى صفوف القادسية.

شريدة: لا يوجد عرض

رسمي لباني

من جهته، أكد مدير جهاز الكرة في نادي النصر خالد شريدة ان عبدالرحمن باني سيبقى في صفوف الفريق ولن يتم التضحية به لأي من الفرق التي ترغب بضمه مهما كانت المغريات، مشيرا الى ان العنابي لم يتلق اي كتاب رسمي من القادسية لطلب باني هذا الموسم.

وقال شريدة: "انا لا اعلم ما هو الدافع او السبب الحقيقي في عدم تسهيل ادارة القادسية لانتقال الخماسي المذكور، خصوصا انه تم الاتفاق على جميع بنود الصفقة مسبقا بين جميع الاطراف"، مشددا على ان المشكلة الحالية هي بين لاعبي القادسية وناديهم ولا دخل فيها للنصر، الذي قد يضطر لالغاء الصفقات اذا لم يحل الموضوع بشكل سريع.

من جهة أخرى، أوضح شريدة الفريق بانتظار تسجيل محترف الفريق الاول الكاميروني موفوم في سجلات الاتحاد، وذلك بعد تأخر وصول بطاقته الدولية، الأمر الذي اجبر الجهاز الفني على عدم اشراكه في افتتاح مباريات الفريق في دوري الرديف امام برقان رغم مشاركة بقية المحترفين، مؤكدا ان النادي طلب من المتعهد الاستعجال في وصول البطاقة ليتسنى للفريق الاستفادة من خدماته في افتتاح مباريات دوري فيفا المقبل.

back to top