«يد القرين» يغادر إلى تونس

نشر في 14-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2014 | 00:01
يغادر البلاد في ساعة متأخرة من مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين متجهاً إلى مدينة المهدية التونسية، للمشاركة في فعاليات بطولة الأمير فيصل بن فهد "الحادية عشرة" للأندية العربية أبطال الكؤوس لكرة اليد، والمقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 19 حتى 29 مارس الجاري.

ويترأس وفد الفريق رئيس النادي أحمد الشحومي ويضم كلا من أحمد الشمري إدارياً ومدرب الفريق المصري محمد عبدالمعطي بالإضافة الى 16 لاعبا، سيكون من بينهم اللاعبان الجزائريان هشام كعباش ظهير أيمن وحارس مرمى المنتخب الجزائري عبدالرزاق سلاحجي، الذي استعان بهما الفريق بنظام الاعارة لدعم صفوفه خلال منافسات البطولة العربية وسينضمان إلى صفوفه فور وصوله إلى تونس.    

ويتمتع لاعبا الجزائر بمستوى جيد، وكان لهما دور كبير، خصوصاً سلاحجي، في حصول منتخب بلادهما على لقب أمم افريقيا لكرة اليد 2014.

يذكر أن قرعة البطولة أسفرت عن وقوع القرين في المجموعة الرابعة "الصعبة" بجانب أندية مكارم المهدية صاحب الضيافة، وصلاح الفلسطيني، ومولودية مراكش المغربي، في حين يلعب ضمن المجموعة الاولى سيداب العماني، وبن غازي الجديدة، والنجمة البحريني، ونسر طبلبة التونسي، والمجموعة الثانية العين الاماراتي، والنصيرات الفلسطيني، وشلغوم العيد الجزائري، والوحدة السعودي، وأخيراً ضمت المجموعة الثالثة الجيش العراقي، والاتحاد الليبي، وعين التوت الجزائري، والخليج السعودي.

back to top