نفذت مراقبة المحلات والاعلانات، التابعة لادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية العاصمة، حملة تفتيش مفاجئة واسعة النطاق على منطقة الشويخ الصناعية، شملت المحلات المخالفة لقوانين وأنظمة البلدية، وأسفرت عن تحرير 30 مخالفة.

Ad

في هذا الصدد، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية عجمي الخشمان إن هناك عملا مستمرا ويوميا للقضاء على كل التجاوزات حتى يكون المواطن على علم ودراية بعمل الادارة، داعيا جميع المحلات إلى الالتزام بقوانين واشتراطات البلدية حتى لا تتعرض للمساءلة القانونية.

بدوره، أكد مراقب المحلات والإعلانات في فرع البلدية ناصر البصيري ان الهدف من الحملة متابعة كل التراخيص، وإزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع، بهدف القضاء على كل ما يشوه المنظر العام من الاعلانات العشوائية في الطرق والميادين التي تتسبب في الكثير من الحوادث بحجبها الرؤية عن قائدي السيارات والمركبات العامة، بهدف الحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة وتطبيق جميع لوائح وأنظمة البلدية.

وأضاف البصيري ان المراقبة تفتش بصفة دورية على جميع المحلات والاسواق والكراجات في المحافظة، للتأكد من صلاحية التراخيص، واتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد المخالفين، مشددا على أنه لا تهاون مع المخالفين وفرض هيبة القانون على الجميع.

وأشار الى أن الحملة أسفرت عن تحرير 30 مخالفة، تنوعت بين عدم وضع الترخيص التجاري في مكان بارز، وعدم تجديد الاعلان الخاص بالنشاط، واضافة اعلان تجاري بدون ترخيص، مشيرا الى أنه تم الكشف على العديد من المحلات بمنطقة الشويخ الصناعية.

شارك في الجولة مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية عجمي الخشمان، ومراقب المحلات والاعلانات ناصر البصيري، والمفتشون ضاري سالمين وعادل الصفار ومساعد البسام وعادل النصر الله وسليمان غلوم وزياد المهيني ويوسف الرقدان، ومن ادارة العلاقات العامة بالبلدية محمد عبدالشافي أحمد وأنور حميد.