الأصفر يغادر إلى الدوحة مساء اليوم...ومحاولات لتجهيز المطوع

نشر في 23-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2014 | 00:01
No Image Caption
غضب في القادسية لما كشفه محمد راشد من تقصير إداري

في مواجهة غريبة وغير منطقية، ثارت إدارة القادسية في وجه مدافع الأصفر الدولي السابق محمد راشد، الذي كشف حقيقة تقصيرها معه، وردت الإدارة ببيان على لاعبها متهمة إياه بعدم المصداقية.
يغادر وفد القادسية لكرة القدم إلى الدوحة مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الشرطة العراقي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، وسيبدأ الأصفر تدريباته في الدوحة على استاد الوكرة، الذي يستضيف اللقاء اعتباراً من الغد، في ظل حاجة الفريق إلى وقت للراحة من جراء السفر المتكرر في الفترة الأخيرة.

وأعرب المدير الفني للأصفر محمد إبراهيم عن رضاه عما يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن صدارة الدوري خطوة جيدة نحو استعادة اللقب، مع الاعتراف أن المهمة والمنافسة مع الكويت لن تكون سهلة.

وأضاف إبراهيم أنه يحترم أي فريق يواجهه في الدوري، وفريق الشباب رغم ترتيبه المتواضع في دوري فيفا فإنه يقدم مستويات جيدة لا تتناسب مع موقعه في ترتيب المسابقة.

المطوع يأمل الظهور

من جهة أخرى، يكثف نجم الفريق بدر المطوع تدريباته العلاجية تحت قيادة طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي، للحاق بتدريبات الأصفر في أقرب فرصة.

 وقال المطوع في تصريح مقتضب لـ"الجريدة" على هامش تكريم القادسية، "آمل في الظهور مع الأصفر مطلع أبريل المقبل".

الراشد يشكو التقصير

من ناحية أخرى، كشف مدافع القادسية الدولي السابق محمد راشد عن تقصير إدارة القادسية معه خلال رحلة علاجه في ألمانيا.

وقال راشد في أحد البرامج الرياضية، إن إدارة القادسية لبت منع العلاج في الكويت لعدم وجود إمكانات مالية تسمح بسفره إلى الخارج، وهو ما دفعه إلى تحمل جزء من تكاليف السفر.

تصريحات راشد أجبرت إدارة القادسية على تأكيد أن ما ذكره راشد غير دقيق، حيث قام النادي بصرف مبلغ 3540 ديناراً للعلاج عام 2013، إضافة إلى 3000 دينار تم تسليمها له من قبل عضو الجمعية العمومية والداعمين للنادي بالتنسيق مع الإدارة، فضلا عن ذلك فإن اللاعب يتقاضى راتبا شهريا قدره 500 دينار وتخصيص سيارة من قبل رئيس النادي الشيخ خالد الفهد شخصياً بخلاف مبلغ التحفيز الذي يتسلمه، وهو مثبت رسمياً في كشوفات النادي الذي يحتفظ بالعديد من التفاصيل حول هذا الشأن.

وأضاف بيان القادسية أن راشد انقطع عن النادي منذ عدة أشهر رافضاً الرد على أعضاء الجهاز الإداري، وأن إدارة القادسية تأسف لتصريحات اللاعب، مؤكدة أن نادي القادسية خير من يقدر ويدعم لاعبيه في كل المواقف، إضافة إلى أن اتحاد الكرة أيضاً تكفل بعلاج راشد بمبلغ غير الذي قدمه إليه نادي القادسية.

back to top