المدلول: لقاء الجهراء وصحم في «الخليجية» إلى البحرين

نشر في 08-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2014 | 00:01
أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء عبدالعزيز المدلول نقل مباراة فريقه أمام نظيره صحم العماني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة خليجي 29 للأندية، لتقام في مملكة البحرين بدلاً من الكويت، مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي قررت تقديم موعد المباراة 24 ساعة فقط، لتقام يوم 17 الجاري، نظراً لانشغال التلفزيون البحريني بنقل منافسات بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا يوم 18 الجاري.

وأوضح المدلول أن سبب نقل اللقاء إلى البحرين يرجع إلى عدم موافقة وزارة الإعلام الكويتية على نقل منافسات البطولة بسبب المقابل المادي، الأمر الذي رفضته اللجنة التنظيمية والشركة الراعية جملة وتفصيلاً، وطالبتا بنقل اللقاء خارج الكويت، وتركتا الحرية لمسؤولي الجهراء في اختيار الدولة التي تستضيف اللقاء، ومن ثم وقع الاختيار على البحرين.

يذكر أن اللجنة التنظيمية كانت قد رفضت أيضاً إقامة لقاء الجهراء مع الرائد السعودي للسبب ذاته، ليتم نقله إلى البحرين في 25 فبراير الماضي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

من جانب آخر، أكد المدلول أن الفريق سيدخل مواجهة اليوم أمام العربي مكتملاً الصفوف، مشدداً على أن المباراة في غاية الصعوبة بالنسبة للفريقين، اللذين يطمحان إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للوجود في أجواء المنافسة على اللقب ولو من بعيد!

back to top