أخبرنا عن {ريحانة}.

Ad

المسلسل من إنتاج الفنانة حياة الفهد وبطولتها، إخراج سائد الهواري،

تأليف حسين المهدي، يشارك فيه:  أحمد السلمان، زهرة عرفات، عبدالمحسن النمر، محمود بوشهري، زهرة الخرجي، خالد أمين، أسيل عمران، محمد طاحون، ونخبة من أبرز الفنانين، سيعرض على شاشة تلفزيون {الراي} في شهر رمضان المقبل.

ما طبيعة الشخصية التي  تجسدها؟

أجسد شخصية شاب متمرد يعمل في وظيفة متواضعة، يعشق فتاة غنية وينوي الزواج منها، لكن تحول الظروف دون زواجه، ومع مرور الحلقات يكتشف الشاب أموراً غريبة وراء رفض المجتمع زواجه من هذه الفتاة الغنية.

ماذا عن {جرح السنين}؟

المسلسل من تأليف دخيل النبهان، إخراج سائد الهواري،  بطولة: جاسم النبهان، زهرة عرفات، علي كاكولي، محمود بوشهري، سالي القاضي ونخبة من الفنانين والنجوم الشباب. يتحدث عن حقبة التسعينيات والأحداث التي رافقتها، مثل الغزو العراقي الغاشم للكويت.

ما دورك فيه؟

أؤدي دور ضابط في الشرطة، يخرج مع بداية الاحتلال للدفاع عن الكويت ويختفي بعد ذلك، ما يثير تساؤلات: هل هو شهيد أم تم أسره.

كيف تقيمه؟

 أتطلع كثيراً إلى هذا العمل لأنه يحمل أحداثاً مؤثرة وعاطفية، وأتمنى أن ينال رضا  الجمهور، وسيُعرض على شاشة تلفزيون الراي في شهر رمضان المقبل.

 

ما ردّك على اتهامك بالشللية في فترة من الفترات؟

اتهام باطل، لأنني شاركت في أعمال درامية منوعة ولم أحصر مشاركتي مع فريق عمل واحد، والدليل أنني أتعاون، راهناً، مع حياة الفهد والمخرج سائد الهواري، وهذا التعاون الأول لي معهما، ومع فريق العمل في كلا المسلسلين.

هل  ثمة طقوس معينة لاختيارك النصوص؟

أختار النصوص الأفضل والشخصية التي تناسبني، على سبيل المثال عُرض علي أخيراً أكثر من نص، لكني اخترت المشاركة مع الفنانة حياة الفهد والمخرج سائد الهواري، لأن النص هو الأقرب إلي.

هل تفضل نصوصاً معينة؟

 لا، بل أختار ما يناسبني منها.

هل ثمة دور معين تتمنى تقديمه على الشاشة؟

لا دور أو شخصية معينة، بل كل الشخصيات المركبة التي يستطيع الفنان إبراز موهبته فيها لا بد من تقديمها.

ماذا لو عُرض عليك تجسيد شخصية تاريخية؟

لا أرى نفسي في الأعمال التاريخية، وأفضل تجسيد أعمال واقعية.

لماذا تفضل الأعمال الواقعية؟

 لأنها تتيح لي فرصاً من خلال التنوع في الأداء واختيار شخصيات مركبة، لا يعني كلامي أن الأعمال الواقعية أفضل من الأعمال التاريخية بل ثمة أعمال تاريخية متميزة وشخصيات رائعة، لكني لا أرى نفسي إلا في الأعمال الواقعية.

 هل لك مشاركات سينمائية في المستقبل؟

 أتمنى أن تكون لي مشاركات سينمائية، شرط أن تكون قادرة على دخول عالم السينما والمنافسة، وليست مجرد تجارب، السينما هي طموح  الفنانين وأتمنى  خوض هذه التجربة مستقبلاً.

ماذا عن المسرح؟

 لا شيء يتعلق بالمسرح حتى الآن، ثمة عروض مسرحية ولكن الوقت مبكر للتفكير بها، وثمة مشاريع لدخول مسرح الطفل في عيد الفطر المبارك.