المرزوق: سنوفر جميع الإمكانات للنجاح

نشر في 28-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق عن سعادته وجميع العاملين في النادي بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالموافقة على مشاركة فريقي الكويت والقادسية في دوري ابطال آسيا في النسخة المقبلة، مشيرا الى انه تمنى شخصيا ان يكون هناك مقعد ثابت للكويت لا نصف مقعد.

وقال المرزوق، لـ"الجريدة"، "أتمنى ان نستطيع تقديم الصورة المشرفة للكرة الكويتية في الاستحقاق الآسيوي الهام المقبل، واثبات أنها كانت تستحق المشاركة في البطولة منذ وقت طويل".

واضاف: "الأندية الكويتية تضاهي الأندية التي تشارك في البطولة في المستوى والأداء، إضافة الى انها ستضيف حلاوة للبطولة، خصوصا ان لها طابعا خاصا لما تحمله من اثارة وحماس وعشاق، وكل بطولة تتم زيادة الفرق المتنافسة بها تصبح اكثر حماسية وقوة عما كانت عليه سابقا".

واشار الى ان "الكويت والقادسية استحقا الوصول الى دوري الابطال، بعدما كانا طرفي المباراة النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي، مثلما تنص عليه اللوائح الآسيوية، وهذا سهل المهمة وساهم في الموافقة على مشاركة فرقنا".

استعداد خاص

وشدد المرزوق على ان "مجلس إدارة النادي سيوفر استعدادات خاصة للفريق الاول إذا تخطى الأدوار التمهيدية والتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي سيدخلها الأبيض للمنافسة وليس المشاركة المشرفة". ولدى سؤاله عن نية الفريق جلب محترف جديد استعدادا للبطولة اكد أن "محترفي الفريق الحاليين حصلوا على ثقة وإشادة الجميع بهم، من خلال المستوى الكبير الذي يقدمونه مع الابيض خلال الفترة الماضية، اضافة الى ان النادي يمتلك لاعبين محليين وناشئين على مستوى عال، ويستطيعون اثبات انفسهم في التشكيل الاساسي في اي وقت".

دعم كامل

وناشد المرزوق جميع الجهات والهيئات الرياضية في الكويت توفير الدعم الكامل لفريقي الكويت والقادسية في حال وصولهما الى الأدوار الرئيسية للبطولة، مضيفا: "يجب تكاتف الجميع إذا أردنا تحقيق انجاز غير مسبوق في استحقاق يشمل جميع دول القارة الآسيوية".

وتوجه بالشكر إلى "كل من اتاح الفرصة لفرقنا الكويتية في الدخول والمشاركة في هذا الحدث الآسيوي الذي طال انتظاره".

back to top