طائرة الأصفر تسعى إلى إقامة معسكر في البحرين

نشر في 21-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2014 | 00:01
تبحث إدارة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية عن بديل لمعسكرها الخارجي الذي كان من المقرر اقامته في سلوفينيا استعداداً لخوض غمار المنافسة في البطولة الخليجية للأندية الأبطال المزمع إقامتها في المنامة البحرينية خلال الفترة من 6 حتى 15 مارس المقبل، وقد تم الغاؤه بسبب رفض الهيئة العامة للشباب والرياضة، مما وضع الفريق في موقف حرج قبل العرس الخليجي المقبل.

وأكد مدير اللعبة في النادي د. حسين القبندي في تصريح لـ"الجريدة" ان إدارة الفريق تبحث إمكانية إقامة معسكر قصير، وعلى الاغلب سيكون في البحرين قبل بداية البطولة بهدف تجميع اللاعبين وخوض بعض المباريات التجريبية.

وقال القبندي: "الفريق يتدرب داخلياً بانتظام وفق الخطة الموضوعة وأغلب اللاعبين منتظمون بشكل جيد، ما عدا المصابين خصوصاً الثلاثي سعد صالح وناصر عبدالصمد وعبدالله الحماد"، كاشفاً النقاب عن إمكانية انضمام صالح للتدريبات خلال الأيام المقبلة، وقد يلحق به عبدالصمد قبل بداية البطولة، فيما تضاءلت فرصة شفاء الحمادي ولحاقه بالبطولة. واشار القبندي إلى اكتفاء الأصفر بمحترفه الفرنسي اكسافير واستعار نجم العربي عبدالله جاسم لدعم صفوفه في البطولة الخليجية التى سيلعب فيها ضمن المجموعة الثانية، التي تضم الى جانبه أندية النصر البحريني المضيف والنصر الإماراتي والأهلي السعودي. وتمني القبندي في ختام تصريحه أن يتمكن الأصفر من تجاوز هذه الظروف وان يتمكن اللاعبون من تقديم مستوي جيد خلال البطولة.

back to top