«البلدية»: رفع 34 درباً من مخلفات أمغرة خلال يومين

نشر في 25-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-04-2014 | 00:01
نفذت إدارة الخدمات العامة في بلدية الكويت، بتكليف ومتابعة من مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح، حملات موسعة لرفع المخلفات والأنقاض من منطقة سكراب أمغرة، أسفرت خلال اليومين الماضيين عن رفع 34 دربا من المخلفات والإطارات.

في هذا الصدد، ثمن الصبيح الجهود التي تبذلها الإدارة في هذا الجانب، والتي تأتي في سياق الحملات التي ستستمر حتى الانتهاء من نظافة المنطقة، إلى جانب متابعة مختلف الجوانب السلبية والقضاء عليها بأقصى سرعة ممكنة.

من جانبه، أكد مدير إدارة الخدمات العامة ببلدية الكويت أحمد الشريدة أن حملات رفع المخلفات والأنقاض والإطارات من منطقة سكراب أمغرة مستمرة، في ظل ما تشهده المنطقة من عمليات ترحيل للسكراب، لافتا إلى أنه تم توفير 8 نسافات و3 جرافات لرفع المخلفات من المنطقة أولا بأول وتهيئتها صحيا كونها قريبة من المناطق السكنية، ورفع المعاناة عن قاطنيها من الآثار الناتجة عن ذلك.

وقال الشريدة، في تصريح صحافي أمس، إن مدير عام البلدية يتابع عن كثب عمليات التنظيف التي تنفذها الإدارة، والتي تدل على اهتمام القيادة العليا في البلدية بسلامة قاطني المناطق القريبة من منطقة السكراب بأمغرة، والحرص على نظافة جميع مناطق الكويت وإظهارها بالمنظر الحضاري الذي يليق بها من أجل راحة المواطنين.

وأشار إلى أن معدل رفع المخلفات والأنقاض والإطارات من المنطقة، الذي تنفذه الآليات التابعة للإدارة، يتراوح بين 15 و20 دربا، فضلا عن عمليات عزل الإطارات عن المخلفات الأخرى عند رفعها، والذي يتم أخذه بعين الاعتبار، بحيث يتم ترحيل الإطارات إلى منطقة إرحية، أما المخلفات والأنقاض فيتم نقلها إلى موقع ردم النفايات.

back to top