«اللي ما له أوّل» سيعرض في رمضان 2015

نشر في 18-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2014 | 00:01
No Image Caption
مسلسل كوميدي يقدّم مجموعة قيم تربوية واجتماعية
تقدم مجموعة السلام مسرحية الرعب «نص الليل» في العيد، وأجّلت المجموعة عرض مسلسل «اللي ما له أول» إلى رمضان بالعام المقبل.

بعد أن تم تأجيله إلى خارج إطار الدورة الرمضانية الحالية، سيعرض المسلسل الكوميدي الاجتماعي المحلي «اللي ما له أول» في رمضان 2015، وهو عن قصة عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، وإخراج البيلي أحمد، وإنتاج مجموعة السلام الإعلامية، بالتعاون مع تلفزيون الكويت.

وقد أشار الفنان المسلم، في تصريح صحافي، إلى أن العمل يهدف إلى إعداد كادر يتحمل المسؤولية ويستطيع التواصل مع الناس، فهو رسالة يومية للمشاهد حول اكتساب المهارات المختلفة وتنمية الفرد، لأنه عماد المجتمع، إضافة إلى توجيه الأنظار نحو الصناعات الصغيرة. وذلك تحقيقاً للرغبة السامية لسمو أمير البلاد في شأن التنمية البشرية.

كما يشارك الفنان القدير سعد الفرج في هذا العمل الذي وصفه بأنه وجبة خفيفة تناسب شهر رمضان المبارك، مبدياً استمتاعه بالمسلسل، بدءًا من قراءة النص وصولاً إلى تنفيذه.

ويقدم الفرج في هذا المسلسل شخصية «أبوعبدالله»، وهو إنسان ليس بخيلا كما يعتقد البعض، بل هو حريص في جميع أمور حياته، ويحب وضع كل فلس في مكانه الصحيح، كما أنه يريد أن يدير أسرته بالشكل الذي يريده، وهنا تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، بينهم انتصار الشراح، عبدالإمام عبدالله، هيا الشعيبي، مشعل الشايع، مبارك المانع، عبدالله البدر، سعاد علي.

ومن جانب آخر، تستعد مجموعة السلام لتقديم مسرحية الرعب الكوميدية «نص الليل» ابتداءً من أول أيام عيد الفطر السعيد، على مسرح نادي القادسية الرياضي، وهي من تأليف عبدالعزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، وبطولة: عبدالعزيز المسلم، باسمة حمادة، هيا الشعيبي، محمد الشعيبي، عبدالله الخضر، عبدالله البدر، ثامر الشعيبي، آلاء الهندي، بدور عبدالله.

back to top