حقق السائق القطري ناصر العطية مساء اليوم لقب رالي الكويت الدولي ال22 (الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات) الذي اقيمت منافساته في المنطقة الصحراوية بمحاذاة الساحل جنوب البلاد.

Ad

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي ينال بها العطية لقب رالي الكويت ما يشير الى تمرسه في مساراته واعداده للبطولة بالشكل اللائق.

وحل في المركز الثاني السائق الاماراتي الشيخ خالد القاسمي ونال المركز الثالث السائق السعودي يزيد الراجحي بعد منافسة قوية بين هؤلاء السائقين الثلاثة استمرت حتى نهاية السباق.

اما المجموعة (أن) أو السيارات غير المعدلة فقد نال لقب الفئة القطري ايضا خليفة العطية وحل بالمركز الأول على المتسابقين الكويتيين المتسابق صالح غضنفر فيما جاء حامل لقب المجموعة (أن) المتسابق مشاري الظفيري.

وبعد ختام المنافسات اعرب رئيس اللجنة المنظمة للرالي رئيس لجنة الراليات في النادي الكويتي للربع ميل الشيخ عذبي النايف الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بسير مجريات الرالي الذي وصفه ب"السلس والخالي من الحوادث والاصابات لجميع المتسابقين المشاركين" مضيفا ان "الأولوية بالنسبة لنا كمنظمين هي سلامة المتسابقين وابتعادهم عن الاصابات".

ووعد الشيخ عذبي ببذل أقصى الجهود في الراليات المقبلة وتقديم ما يعكس جاهزية الكويت وأهليتها لاستضافة أقوى الفعاليات الرياضية على كل الأصعدة.

وتقدم بالشكر الى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وقيادات الهيئة العامة للشباب والرياضة على ما قدموه من مساعدة ودعم للنادي الكويتي للربع ميل "ما نتج عنه ظهور الرالي بهذه الصورة المشرفة".