اليرموك والشباب في ضيافة التضامن والساحل بدوري فيفا

نشر في 04-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2014 | 00:01
تستكمل منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري فيفا لكرة القدم بإقامة لقاءين اليوم، حيث يلعب في الخامسة و20 دقيقة كل من التضامن واليرموك على استاد نادي التضامن، بينما يلتقي في الثامنة و5 دقائق الساحل أمام الشباب على ملعب الساحل.

في المباراة الأولى يدخل التضامن صاحب الأرض برصيد 29 نقطة تضعه في المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الجهراء بهدف دون رد، حيث يأمل التضامن في إيقاف حالة التذبذب التي تعانيها نتائجه مؤخراً بعد تحقيقه 4 انتصارات و4 خسائر في مبارياته الـ8 الأخيرة.

في المقابل يدخل اليرموك صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، منافسة اليوم وهو ينتظر تحسين نتائجه والابتعاد عن الخسائر المتتالية، خصوصاً بعد تجرعه 3 هزائم في الجولات الثلاث الماضية.

الساحل والشباب

وفي ختام منافسات الجولة يلتقي الساحل (18 نقطة) في المركز العاشر أمام الشباب قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويأمل الساحل، الذي مني بهزيمة كبيرة في الجولة الماضية على يد الكويت بنتيجة 7-1، في تقديم صورة مغايرة في مواجهة اليوم.

ويغيب عن الساحل، لاعبه علي عتيق الذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية.

وفي الجهة المقابلة يدخل الشباب (13 نقطة)، وهو يعاني الأمرّين في صراع القاع، حيث لا تفصله عن مؤخرة الترتيب سوى 4 نقاط عن متذيل الترتيب الفحيحيل.

back to top