تراجع عضو الجمعية العمومية في النادي العربي صبيح أبل عن خوض غمار انتخابات اتحاد الكرة، بعد ان أعلن في وقت سابق نيته الترشح رغم ممانعة النادي العربي لذلك.

Ad

وارجع أبل سبب تراجعه عن خوض الانتخابات إلى طلب  والدته التي كانت تتابع أحد البرامج عبر احدى القنوات حيث شهد تلاسنا بينه وبين احد اعضاء الجمعية العمومية في النادي العربي، لينصاع أبل لرغبتها فورا، كما أن مقربين من أبل وصفهم بالأفاضل طلبوا منه ايضا عدم الترشح.

وقال ابل، وهو أمين الصندوق السابق في النادي العربي في تصريح لـ«الجريدة» إن ترشحه لانتخابات الاتحاد جاء برغبة وقناعة شخصية منه ولم يدفعه اي شخص للترشح، كونه أكبر من ذلك، على حد وصفه.

وأضاف أبل ان مجلس إدارة النادي العربي اتبع اسلوبا غير لائق مع الأعضاء المرشحين، بتشكيل لجنة تحقيق مع العلم ان إدارة العربي لم تكلف نفسها عناء الاتصال بالأعضاء المرشحين، والاستماع الى وجهة نظرهم ومن ثم التنسيق بما يصب في مصلحة الكرة الكويتية والنادي العربي، وذلك رغم وجود علاقة طيبة من الجميع، بمن فيهم أمين السر والرئيس جمال الكاظمي.

واشار الى ان «الوحيد الذي قام بالتواصل معه اثناء الفترة الماضية هو نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور وبصفة شخصية وهو ما أقدره لعاشور وعائلته، كما اشكر جميع من ساندني ومن هاجمني خلال الفترة الماضية على حد سواء».

وأوضح انه لم يقدم اوراق ترشحه من الأساس، ولكنها كانت رغبة يعلمها مجلس إدارة النادي العربي منذ المجلس السابق، وليس كما يعتقد البعض ان فكرة الترشح جاءت وليدة الأحداث الأخيرة بين العربي واتحاد الكرة.

وذكر أن لديه من الخبرة والرغبة في العطاء ما يؤهلانه لخوض الانتخابات، وليس لمجلس ادارة النادي العربي الحق في منعه من الترشح ولا يوجد قرار بذلك كما لا يوجد نص في النظام الاساسي للنادي يمنع ذلك.

واكد أبل أنه لا يفكر في خوض انتخابات العربي في الدورة المقبلة، موضحا أنه قدم كل ما يملك للنادي العربي، وعليه لا بد من فتح المجال لغيره للعمل وإفادة النادي بشكل أكبر.