رادولوفيتش مدرباً للجهراء رسمياً

نشر في 03-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2014 | 00:01
No Image Caption
تعاقدت إدارة نادي الجهراء مع المدرب المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش لتولي مهمة تدريب الفريق الاول لكرة القدم، خلفا للمدرب الصربي بوريس بونياك الذي انتقل للإشراف على تدريب فريق النادي العربي خلال الموسم المقبل.

وجاء اختيار رادولوفيتش من قبل رئيس اللجنة الفنية في النادي عضو مجلس الإدارة محمد العلاطي، الذي غادر الى مونتينغرو لدراسة عدة عروض للمدربين ومقابلتهم، ووقع اختياره على رادولوفيتش لمعرفته بالدوري الكويتي، اذ سبق له تدريب نادي كاظمة قبل أربع سنوات.

ورغم عدم نجاح رادولوفيتش مع كاظمة لكنه يحظى بسيرة ذاتية جيدة، حيث درب فريق بودوكنوست، وحصل معه على لقب الدوري الصربي، كما درب باختاكور الاوزبكي في موسم 2010 ووصل معه إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع ان يصل المدرب الى البلاد مطلع الشهر المقبل، بعد ان ينهي النادي إجراءات تأشيرة دخوله وإقامته، واعتماد محضر اجتماع مجلس الإدارة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.

ويعتبر المدرب الثالث لفريق الجهراء خلال ثلاث سنوات، بعد البرازيلي جاسنير داسيلفا، الذي انتقل لتدريب فريق كاظمة والصربي بوريس بونياك.

دراسة وافية

من جانبه، ذكر عضو مجلس الادارة مدير عام الكرة في النادي يوسف العنزي ان اختيار رادولوفيتش جاء بعد دراسة وافية لعدة عروض لعدة مدربين، مشيرا الى ان هذا المدرب هو الأصلح للفريق في الفترة الحالية.

وقال العنزي، في تصريح لـ"الجريدة"، ان الجهراء سيمنح المدرب الضوء الاخضر للتعاقد مع محترف ثالث الى جانب البرازيليين فينيسيو ونينو الذي جددت معهم ادارة النادي مقابل 700 الف دولار، موضحا أنه في الغالب سيكون المحترف الثالث من مونتينغرو، بعد أن أبدى المدرب رغبته في التعاقد مع محترف يعرفه جيدا لدعم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، خصوصا انه يعرف فريق الجهراء وامكانيات لاعبيه.

وأضاف أن الاستعدادات للموسم المقبل من المحتمل ان تنطلق منتصف رمضان المقبل، وستقيم الادارة للفريق معسكرا خارجيا غالبا سيكون في اوروبا، لافتا إلى أن الجهراء متمسك بلاعبيه ولن يسمح لهم بالانتقال لحاجة الفريق الماسة لخدماتهم جميعا خلال الفترة المقبلة.

back to top