«كيبكو» راعٍ بلاتيني لمؤتمر اتحاد أميركا

نشر في 28-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2013 | 00:01
تتقاسم شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) لحظات لا تنسى مع الطلاب الكويتيين الذين يدرسون في الولايات المتحدة من خلال إتاحة الفرصة لهم للوصول إلى عائلاتهم وأصدقائهم في الكويت عبر مجموعة متنوعة من الفقرات الإذاعية الخاصة، تعمل محطة مارينا أف أم، إحدى شركات مجموعة شركة المشاريع، على بثّها.

وتعمل مارينا اف ام، أحد الرعاة الإعلاميين للمؤتمر السنوي الثلاثين لاتحاد طلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الذي يُقام هذا العام في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا، على تغطية مختلف الأنشطة المرافقة للمؤتمر وإعداد تقارير يومية، كما يتحدث فريق عمل الإذاعة مع الطلاب ليتسنى لأهلهم وأصدقائهم في الكويت الاستماع إليهم.

وقامت الإذاعة هذا العام ببث برنامج الديوانية من مكان انعقاد المؤتمر في الأسبوع الذي سبق انطلاق فعالياته، وقد شهد البرنامج مشاركة الطلاب في مجموعة من الأنشطة المثيرة. وضم فريق الإذاعة كلا من خالد الأنصاري، نواف النجادة، محمود بهبهاني، حمود عادل، الدكتور حسين المكيمي.

وتعتبر مارينا اف ام المحطة الإذاعية الأكثر شعبية في الكويت ويتابعها عدد كبير من الطلاب الذين يدرسون في الولايات المتحدة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية. وقد تم تطوير التطبيق الخاص بالإذاعة ليتضمن ميزات إضافية تتيح للمستخدمين الاستماع إلى البث المباشر، والأغاني المفضلة لديهم، وتلقّي آخر التحديثات إلى جانب إعادة الاستماع  إلى برامجهم المفضلة.

back to top