الشمري وكيلاً مساعداً لـ «الإدارية» والعلي للهندسة في «الإعلام»

نشر في 16-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2013 | 00:01
لجنة برئاسة المباركي لتسكين الوظائف الإشرافية
أصدر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود قراراً يقضي بتكليف محمد الشمري وكيلا مساعدا لقطاع الشؤون الإدارية والمالية في وزارة الإعلام، وتكليف خالد العلي بالقيام بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الهندسة، كما باشر أمس كلٌ من يوسف مصطفى عمله كوكيل مساعد لقطاع التلفزيون والشيخ فهد المبارك كوكيل لقطاع الإذاعة.

وكشفت مصادر لـ"الجريدة" أن الوزير الحمود أصدر قرارا بتشكيل لجنة للتسكين في الوظائف الإشرافية الشاغرة، بالإضافة إلى الإدارات الجديدة المستحدثة في الهيكل التنظيمي الجديد، مؤكدة أن اللجنة برئاسة وكيل الوزارة صلاح المباركي وعضوية كل من الوكيل المساعد للقطاع الإداري والمالي ومدير الشؤون الإدارية والمستشار القانوني في مكتب وكيل الوزارة.

وأوضحت المصادر أن اللجنة أوعزت للوكلاء المساعدين تقييم المديرين المكلفين حاليا في الإدارات تثبيت المتميزين منهم فقط، لافتة إلى انه طلب منهم أيضا ترشيح ثلاثة أسماء لكل إدارة شاغرة لتقوم اللجنة بعد ذلك وحسب شروط ديوان الخدمة المدنية بالمفاضلة بين الأسماء المرشحة.

وأشارت المصادر الى ان الوكيل المباركي طلب من الوكيل مصطفى تسكين هيكل الإذاعة، ومن الشيخ المبارك تسكين قطاع التلفزيون، مؤكدة أن ذلك جاء لأنهما أعلم بمستوى المرشحين لشغل الوظائف الإشرافية في هذه القطاعات التي كانا في قمة هرمها خلال أكثر من عام.      

back to top