الكويت لمواصلة الانتصارات... والقادسية والقرين مفترق طرق

نشر في 28-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2014 | 00:01
تشهد صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية اليوم صراعا مهما جدا، يحدد ملامح المنافسة على لقب الدوري الممتاز لكرة اليد، عندما يلتقي القادسية الجريح مع القرين المنتشي بفوزه على العربي، بينما يلعب الكويت مباراة مهمة ايضا أمام الشباب.
يسعى فريق الكويت المتصدر لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يواجه في السادسة مساء اليوم نظيره الشباب على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي تشهد في السابعة والنصف مساء مباراة مصيرية يتطلع فيها القادسية لمداواة جراحه أمام القرين المنتشي بانتصاراته في البطولة حتى الآن.

في المباراة الأولى، يدخل الكويت المتصدر برصيد 7 نقاط اللقاء ونصب عينيه الفوز لمواصلة التحليق على القمة على حساب الشباب صاحب المركز السادس بنقطتين، والطامع في إيقاف تقدم الأبيض لتحسين موقعه بين فرق الدوري.

ويأمل الكويت صاحب الأداء الراقي والسجل الخالي من الهزائم انتزاع فوز يقربه خطوة من حسم اللقب، مرتكزا على صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه.

في المقابل، يدرك الشباب مدى صعوبة المهمة أمام الكويت المدجج بالنجوم، لكن مدربه الصربي الكس يعول الكثير على طموح لاعبيه وجماعية الأداء لانتزاع نتيجة ايجابية.

القادسية والقرين

أما المباراة الثانية فتعتبر مفترق طرق للفريقين، القادسية الثالث بـ3 نقاط والساعي لاستعادة نغمة الفوز مجددا، والتمسك بأمل المنافسة على اللقب لآخر رمق، والقرين الثاني بـ6 نقاط والطامع في إزاحة الأصفر احد الفرق المرشحة لنيل اللقب.

ويعلم الأصفر جيدا ان الفوز سيدعم موقفه ويعيده إلى قائمة المنافسين، بينما الخسارة تبعده بشكل كبير عن المنافسة، لذا سيعمل مدربه المصري أحمد دعبس لاستعادة الروح القتالية لانتزاع الفوز.

وعلى الجانب الآخر، يمني القرين نفسه بالفوز على القادسية، بعدما تخطى العربي ليجمع بين الفوز على القطبين، وينتظر بشغف لقاء الكويت الذي سيكون في الغالب على حسم اللقب ان سارت الأمور كما يتمنى، وسيخوض مدربه خالد غلوم اللقاء مدعوما بمجموعة من اللاعبين المميزين، ودكة بدلاء قادرة على تحقيق الفارق في أي وقت.

back to top