مارين: نعاني ضغط المباريات

نشر في 22-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت استعداداته لمواجهة نظيره فنجاء العماني بعد غد ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 ويتصدر الأبيض منافسات المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه فنجاء والنجمة اللبناني برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث يتنافس الفريقان على البطاقة الثانية للمجموعة بعد ضمان الأبيض الصدارة وخطف بطاقة التأهل من المركز الأول بعد الجولة الماضية من المسابقة.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الروماني ايوان مارين عددا كبيرا من لاعبيه الشباب أمام فنجاء، خصوصا بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق محليا خلال منافسته على دوري فيفا وبطولة كأس الأمير على التوالي، بالإضافة الى سعيه لإعطاء الفرصة الكاملة لهؤلاء الشباب لاكتساب الخبرة المطلوبة في الاستحقاقات الآسيوية المهمة.

وأكد مارين رضاه التام عما قدمه اللاعبون مؤخرا، وقال "الأبيض رغم عدم الظهور بالمستوى المعهود محليا، إلا أنه حقق فوزا مهما في كأس الأمير على السالمية بعشرة لاعبين، ونجح في تحقيق الفوز في دوري فيفا على الصليبيخات".

وأضاف أن "الفريق يعاني ضغط المباريات في الوقت الحالي، حيث تنتظرنا مواجهة آسيوية بعد غد، بالإضافة الى مواجهة الفحيحيل بعدها بيومين فقط في دوري فيفا، ثم في التاسع والعشرين من الشهر الجاري سنلعب أمام السالمية في إياب كأس الأمير".

back to top