الدوسري يجتمع بالقيادات الأمنية المختصة والميدانية

نشر في 17-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2014 | 00:01
No Image Caption
عقد وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري اجتماعا تنسيقيا، بحضور القيادات الأمنية المختصة والميدانية، لبحث ومناقشة الأوضاع الراهنة وغيرها من المواضيع المطروحة على بساط البحث ذات الصلة بالشأن الأمني، وكذلك الاطلاع على الخطط والوسائل والتدابير اللازمة.

وشدد اللواء الدوسري على أهمية اليقظة والمتابعة المتواصلة، والتركيز على الآليات التنفيذية من خلال التنسيق والمتابعة بين كل القطاعات الأمنية المعنية وغيرها من القطاعات المساندة والمعاونة، ضمن فريق عمل موحد، لما لذلك من مردود إيجابي ومباشر على رفع كفاءة ومستوى الأداء.

وقالت مصادر أمنية مطلعة لـ»الجريدة» إن اللواء الدوسري طلب من القيادات الأمنية إعداد تقرير أمني بشكل يومي عن الأوضاع الأمنية، في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها الدول المجاورة، خصوصا الأوضاع في العراق.

 وأشارت إلى أن اللواء الدوسري اطلع على التقارير الأمنية التي أعدها الوكلاء المساعدون بالوزارة عن الحالة الأمنية خلال الأيام الماضية، والتي كثرت فيها الشائعات والقلاقل، خصوصا في ما يتعلق بالأوضاع على الحدود الشمالية.

وأضافت المصادر أن جميع التقارير الأمنية التي عرضت خلال الاجتماع أشارت إلى أن الأوضاع الأمنية ممتازة، ولا وجود لأي مبرر للقلق أو الخوف، وان الحدود الشمالية لم تشهد أي إضراب يذكر، ولم تشهد أي تحركات مريبة في الجانب العراقي، مشيراً إلى أن التقارير أوضحت آلية التنسيق مع وزارة الدفاع ورئاسة الحرس الوطني في ما يتعلق بتبادل المعلومات والتنسيق المشترك.

back to top