طمأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جماهير فريق ريال مدريد الإسباني على حالة النجم الويلزي غاريث بيل، بعد تعرضه لإصابة خفيفة امام غرناطة امس الاول، مؤكدا انه سيشارك في المباراة المقبلة دون مشاكل.

Ad

وكان أنشيلوتي قد استبدل غاريث بيل بين شوطي مباراة الجولة 21 من الليغا بخيسي رودريغز، حيث بدا تأثره بضربة قوية تعرض لها في الدقيقة الثامنة من اللاعب الكولومبي جيسون موريو.

وعقب اللقاء قال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحافي، "بيل تعرض لضربة، لكنها لن تمنعه من المشاركة الثلاثاء في الكأس امام إسبانيول"، مضيفا: "قمنا باستبداله بسبب مشكلة في الساق اليسرى، فضلنا تغييره وإراحته، وهو لا يعاني إصابة".

من جانب آخر، اعترف أنشيلوتي بأن فريقه سينام الليلة بشكل أفضل بكثير من ليالي السبت الماضية، بعد تصدره للدوري الإسباني، وإن كان بصفة مؤقتة.

وقال أنشيلوتي "هذة الليلة سننام بشكل أفضل من ليالي السبت الماضية، الفريق كان في حالة بدنية جيدة، اللعب بقوة وبشكل متواصل أمر صعب، لكن جميع اللاعبين يقدمون تضحيات ويؤدون بشكل جيد".

وأعرب كارلو عن سعادته بـ"التوازن" الذي يتمتع به فريقه حاليا مقارنة ببداية الموسم، حيث "يؤدي الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل متميز على حد سواء"، لكنه طالب بـ"تحسين الأداء أكثر وإسراع إيقاع اللعب".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن "الريال عانى بعض المشاكل أمام غرناطة في الشوط الأول"، الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكنه أثنى على المستوى في الشوط الثاني والقدرة على حسم النتيجة.

وامتدح من جديد نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي يمضي بخطى ثابتة مع التألق هذا الموسم، مبينا "لديه قدرات رائعة، خصوصا اختراق الدفاعات بالكرة، الآن يظهر شخصية أقوى في الملعب، ويساهم بدور فعال في الهجوم".

كما أشاد بالجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، قائلا "إنه يشعر بالراحة في مركزه، يقدم عملا مهما في الهجوم، إنني سعيد به".

وأبدى فخره بمعادلة فريقه للرقم القياسي المسجل في موسم 1994-1995 بعدم اهتزاز شباكه بأي هدف خلال سبع مباريات متتالية، وعلّق على ذلك مازحاً "الأهم من ذلك شيء له أذنان"، في إشارة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس الصدد وجه التحية للاعبيه، خصوصا قلبي الدفاع سرخيو راموس وبيبي.