طولان يطالب الزمالك بضم أحمد صبري من الحدود

نشر في 31-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2013 | 00:01
طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام ضرورة التدخل السريع لإقناع مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع أحمد صبري الظهير الأيمن لنادي حرس الحدود، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

طولان يرغب في أن يقوم حمادة إمام باستغلال علاقته مع إدارة نادي حرس الحدود لإقناعهم بالتنازل عن خدمات أحمد صبري، بعد أن أكد اللاعب في آخر مكالمة هاتفية بينه وبين طولان على أن مسؤولي الحرس موافقين على الاستغناء عن خدماته في حالة تسديد مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار فقط، وذلك في ظل العلاقة الطيبة التي تربط بين المدير الفني واللاعب، خصوصاً أنه صاحب فكرة تعاقد الحدود معه قبل انطلاق مباريات الموسم الماضي من نادي الشرقية الذي يلعب في دوري القسم الثاني، كما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن ناديه الحالي.

من ناحية أخرى، يباشر الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي بعد غد (الخميس) في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للدوري المصري.

وقال حلمي طولان، إن مواجهة الإسماعيلي المقبلة تعد بمثابة قمة للمجموعة الأولى ولابد من تحقيق نقاطها الثلاث.

وأضاف حلمي: "خلال اجتماع لاعبي الفريق طالبت الجميع بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث والابتعاد عن أي حسابات أخرى في المرحلة المقبلة وضرورة التركيز لتحقيق الهدف المطلوب".

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق أول ثلاث نقاط له بالدوري على حساب المصري بهدفين دون رد.

back to top