قامت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية محافظة حولي بجولة على المحلات بمنطقة السالمية شارع عمان، أسفرت عن اتلاف 5 كيلو من الدجاج.

Ad

واعلنت البلدية، في بيان أمس، ان الجولة تأتي استكمالا للحملات الميدانية التي تقوم بها الإدارات والمراقبات المختلفة لأفرع البلدية لتنفيذ كل الاشتراطات والقوانين التي سنتها البلدية بخصوص تداول المواد الغذائية من قبل المطاعم والمحلات.

وأوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية محافظة حولي مبارك جوهر أن الإدارة تعمل على تفعيل كل الاشتراطات واللوائح التي وضعتها البلدية، والخاصة بمجال الأغذية ومخالفة كل من تسول له نفسه الإضرار بصحة الجمهور، ورصد مدى تقيد أصحاب المحلات والأسواق بلوائح البلدية من حيث الاشتراطات والنظافة العامة. بدوره، أكد نائب مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية عبدالله العتيبي ان الإدارة تواصل تنفيذ الجولات الميدانية من قبل مفتشيها على مختلف الأنشطة المتعلقة بعملهم، لتغطي كل الأسواق والمحلات التي تتبع بلدية المحافظة تحقيقا للمصلحة العامة، مشيرا إلى ان الإدارة تعمل على قدم وساق من خلال الجولات اليومية المستمرة التي يقوم بها مفتشو الأغذية على المحلات والأسواق الواقعة ضمن نطاق المحافظة. 

وأضاف العتيبي ان الجولة أسفرت عن اتلاف 5 كيلو دجاج غير صالح، و2 كيلو من الحلويات، الى جانب تحرير 12 مخالفة، اضافة الى 4 محاضر، وتم الكشف على العديد من المحلات، داعيا أصحاب المحلات والأسواق إلى التقييد باللوائح والأنظمة التي سنتها بلدية الكويت.