القادسية سادس «آسيوية اليد»

نشر في 20-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-11-2013 | 00:01
اكتفى فريق نادي القادسية لكرة اليد بالمركز السادس في النسخة السادسة عشرة من البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد التي سيسدل الستار على منافساتها غداً الخميس في الدوحة بعد خسارته أمام لخويا القطري الذي جاء خامسا بنتيجة 38-22 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة نادي الغرافة لتحديد المركزين.

بدوره، حصل فريق الكويت على المركز السابع في البطولة بعد تغلبه على فريق الجزيرة الاماراتي بنتيجة 35-28 أمس أيضا في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

وستحدد مباراتا الدور نصف النهائي اللتان جرا في ساعة متأخره من مساء أمس بين أهلي دبي مع الريان القطري، والسد اللبناني مع الجيش القطري طرفي المباراة النهائية غداً.

وستخلد الفرق المتأهلة للمباراة النهائية وتحديد المركزين الثالث والرابع اليوم للراحة  لترتيب الاوراق قبل المنافسة مساء الغد على لقب البطولة.

حجازي: سوء الحظ

أرجع مدرب نادي الكويت سعيد حجازي خسارته فرصة الاستمرار في البطولة إلى سوء الحظ وعدم توفيق فريقه في الدور الثاني خصوصاً خسارته في مباراتي لخويا القطري بفارق هدف واحد 24-25 وأمس الأول أمام الجيش القطري.

واشاد حجازي في الوقت ذاته بروح وعزيمة اللاعبين خلال البطولة وتركيزهم حول ما يطلب منهم، مؤكداً ان فريقه قدم مستوى جيدا كونه يعتمد على لاعبيه المحليين في مواجهته لفرق تضم مجموعة من اللاعبين المحترفين من طراز عال.

إيقاف مدرب الريان مباراتين

قررت اللجنة الفنية للبطولة إيقاف مدرب نادي الريان القطري الكرواتي نيناد مباراتين وفرضت عليه غرامة قدرها 1500 دولار أميركي، وذلك بسبب اعتراضه على قرارات الحكام في مباراة فريقه أمام السد اللبناني السبت الماضي.

back to top