منتخب الفراعنة يبدأ اليوم رحلة الاستعداد لإياب غانا في تصفيات المونديال

نشر في 11-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2013 | 00:01
يدخل المنتخب المصري اليوم الاثنين، معسكرا مغلقا باستاد الدفاع الجوي استعدادا لمباراة العودة أمام غانا يوم 19 نوفمبر الجاري في إياب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، حيث يتجمع اللاعبون المحليون الذين وقع عليهم الاختيار من جانب الجهاز الفني بقيادة الأميركي بوب برادلي في الواحدة ظهرا.

بينما يصل المحترفون الذين تم اختيارهم، للقاهرة على مدار الثلاثة أيام المقبلة، وفقا لمشاركة كل لاعب مع فريقه، حيث اختار الجهاز الفني 7 لاعبين محترفين وهم حسام غالي لاعب ليرس البلجيكي ومحمد صلاح ومحمد النني ثنائي بازل السويسري وعمرو زكي المحترف في صفوف السالمية الكويتي وإبراهيم صلاح "العروبة السعودي" ومحمود كهربا "لوزيرين السويسري" ومحمد ناجي جدو "هال سيتي الإنكليزي".

على جانب آخر، سادت حالة من الغضب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد علمهم بقيام أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بالكامل بصرف الرواتب الشهرية المستحقة لهم عن شهر أكتوبر الماضي دون أي خصومات.

ويرجع سبب غضب أعضاء الجبلاية إلى أنهم كانوا قد سبق لهم الاتفاق مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة على تجميد الرواتب لجميع أعضاء الجهاز الفني حتى مباراة الإياب أمام غانا، على أن يتم معاقبة الجهاز الفني سواء بحرمانه من هذه المستحقات أو بالخصم منها كنوع من العقاب على فضيحة مباراة الذهاب في كوماسي التي انتهت بهزيمة مذلة للفراعنة بنصف دستة أهداف لهدف.

وأعتبر أعضاء الجبلاية أن صرف رواتب شهر أكتوبر يعني مرور الهزيمة مرور الكرام وعدم توقيع أي عقوبات من أي نوع على الجهاز الفني رغم ضياع حلم التأهل لمونديال البرازيل.

back to top