الصليبيخات عطل تقدم كاظمة في دوري فيفا بالتعادل

نشر في 15-03-2014 | 00:05
آخر تحديث 15-03-2014 | 00:05
No Image Caption
افلت كاظمة من هزيمة محققة أمام ضيفه الصليبيخات بعد تعادله بالدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت بينهما أمس.
تقاسم فريقا الصليبيخات وكاظمة نقاط المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن الجولة العشرين من دوري فيفا لكرة القدم، بعد تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة رفع كاظمة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما زاد الصليبيخات رصيده إلى 15 نقطة.

الأفضلية جاءت مع انطلاقة المباراة لمصلحة الصليبيخات الذي استحوذ على مجريات اللعب خلال الدقائق العشر الأولى بفضل انتشار لاعبيه في وسط الملعب، وبمرور الوقت بدأ كاظمة، الذي لعب باللون الاحتياطي، مبادلة الصليبيخات الاستحواذ على الكرة، ليرتفع مستوى المباراة قليلا مع تحول الأفضلية لكاظمة، في ظل تراجع دفاعي بحت للصليبيخات الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 31 تعرض مدافع كاظمة كماتشو للإصابة بالخلع في الكتف بعد سقوطه القوي على أرضية الملعب بعد تدخل عنيف من مهاجم الصليبيخات من الخلف، وقام الجهاز الطبي بالتعاون مع رجال الطوارئ الطبية بنقل اللاعب إلى المستشفى، ليسجل بعدها الصليبيخات هدفا من هجمة مرتدة لمحمد العلاطي الذي أرسل كرة عرضية لويلسون سددها قوية لتسكن شباك عبدالعزيز كميل.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك داسيلفا مدرب كاظمة يوسف ناصر، وسعيد مرجان ليندفع البرتقالي نحو الهجوم بخطوطه الثلاثة، وهو ما أتاح للصليبيخات عدة هجمات مرتدة كادت تزيد من متاعب البرتقالي لولا رعونة المهاجمين.

ورد كاظمة بقوة عن طريق يوسف ناصر، وناصر فرج لكن حارس الصليبيخات احمد الموسوي أنقذ الموقفين ببراعة، حتى جاءت الدقيقة 83 عندما سجل كاظمة هدف التعادل بعد مراوغة ناجحة للويس فرناندو داخل منطقة الجزاء وتسديده كرة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

back to top